أخبار عاجلة

تعرف إلى توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تعرف إلى توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية - بوراق نيوز


الاربعاء 03 يوليو 2024 | 08:41 مساءً

العقارية

ارتفع سعر أونصة الذهب العالمي خلال تداولات اليوم الأربعاء لتسجل أعلى مستوى منذ أكثر من أسبوع وذلك بدعم من تراجع مستويات الدولار الأمريكي بعد تصريحات رئيس البنك الفيدرالي جيروم باول يوم أمس، بينما تترقب الأسواق اليوم صدور بيانات عن قطاع العمالة بالإضافة إلى محضر اجتماع البنك الفيدرالي.

سعر الذهب في مصر

شهد سعر الذهب في مصر ارتفاعًا مع بداية تداولات اليوم الأربعاء بدعم من ارتفاع سعر الذهب العالمي خلال تداولات اليوم، وذلك على الرغم من استقرار سعر صرف الدولار في البنوك، بينما تترقب الأسواق تأثير عمليات سحب السيولة النقدية من قبل البنك المركزي المصري على سعر الصرف والعرض والطلب على الذهب.

سعر الذهب العالمي

يحاول سعر الذهب العالمي اختراق المستوى 2340 دولار للأونصة الذي يعد الحد العلوي لمنطقة تذبذب التداولات التي سيطرة على حركة السعر منذ نهاية الأسبوع الماضي، ليستهدف الآن الوصول إلى المستوى 2350 دولار للأونصة.

سعر الذهب

إذا نجح سعر الذهب في الاغلاق اليومي فوق المستوى 2350 دولار للأونصة يفتح الباب لمزيد من المكاسب مستهدفاً المستوى 2365 دولار ثم المستوى 2380 دولار للأونصة.

صعود سعر الذهب في مصر وعيار 21 يسجل رقمًا جديدًا

سعر الذهب المحلي

ارتفع سعر الذهب المحلي عيار 21 مع بداية جلسة اليوم ليتخطى المستوى 3170 جنيه للجرام، وهو المستوى الذي مثل عائق أمام حركة السعر منذ فترة طويلة، ولكن ستترقب الأسواق هل سيكون اختراق هذا المستوى ناجح وسيستقر السعر فوقه بزخم جيد أم سيعود سريعاً إلى التراجع. والتذبذب من جديد.

الجدير بالذكر أن استقرار السعر فوق المستوى 3170 جنيه للجرام سيدفعه إلى اختبار المستوى 2200 جنيه للجرام ثم المستوى 2250 جنيه للجرام.

اقرأ ايضا