أخبار عاجلة
توقعات أحوال الطقس لليوم الاثنين بالمغرب -

إيرانية تنتزع الحجاب من رؤوس السيدات المسلمات في لندن | فيديو - بوراق نيوز

إيرانية تنتزع الحجاب من رؤوس السيدات المسلمات في لندن | فيديو - بوراق نيوز
إيرانية تنتزع الحجاب من رؤوس السيدات المسلمات في لندن | فيديو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إيرانية تنتزع الحجاب من رؤوس السيدات المسلمات في لندن | فيديو - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 09:01 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ سيدة إيرانية تنزع الحجاب  من على رؤوس النساء في شوارع لندن، مما أدى إلى غضب الكثير من المارة. 

سيدة إيرانية تنتزع الحجاب من رؤوس السيدات المسلمات 

ونشرت سيدة إيرانية مقطع فيديو لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي تتعمد الإساء للسيدات المسلمات بـ انتزاع الحجاب من على رؤوسهن في الشوارع والميادين العامة. 

وانفعلت هذه السيدة على النساء المسلمات، مُتعمدة خلع الحجاب وكشف رؤوسهم أمام الجميع بالشوارع والميادين العامة في حي كنسينجتون في لندن، مما دفع جميع السيدات المسلمات للاستياء والغضب الشديد مما فعلته هذه السيدة الإيرانية.  

الشرطة البريطانية تحقق بالواقعة 

وفي إطار ذلك، تمكنت الشرطة البريطانية من فتح تحقيق بالواقعة بعد أن نشرت السيدة هذا الفيديو على حسابها الشخصي، وقالت: مثلما تجبروننا على ارتداء الحجاب في إيران سننزعه هنا. 

مما أثار غضب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت إحدى المتابعات قائلة: حسبي الله..هيجي اللي هيعمل معاكي الحركة اللي تضايقك وتخليكي بنص هدومك.

يارب يدها تتكسر.. تعليقات المتابعين 

ومتابعة أخرى أضافت: إن شاء الله تتشل إيدك، وأخرى كتبت: لو كانت في مصر هنيئًا لها على اللي هنعمله فيها، وأخرى شاركت تعليقها قائلة: ليش العالم ما عم يستوعب إن الحجاب حرية شخصية.

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. قليلة حياء وتربية.. عسى يارب أيدها الكسر.. تنزع ستر بنات المسلمين ليش؟.. هكذا كانت باقي التعليقات على هذا الفيديو الذي أثار غضب الكثير من مسلمي الوطن العربي ودول العالم، باعتباره انتهاك لخصوصيات نساء وفتيات المسلمين. 

228.jpg
229.jpg