أخبار عاجلة
استعجلت الرحيل - بوراق نيوز -

ضربها بـ الماسورة على دماغها.. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بطنطا - بوراق نيوز

ضربها بـ الماسورة على دماغها.. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بطنطا - بوراق نيوز
ضربها بـ الماسورة على دماغها.. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بطنطا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ضربها بـ الماسورة على دماغها.. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بطنطا - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 09:07 م

قررت جهات التحقيق بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية حبس "محمد حسين " المتهم بضرب زوجته وتدعى" منى" بواسطة ماسورة على رأسها حتى لفظت أنفاسها داخل منزلها بشارع الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المجني عليها لديها 3 صغار

وكشف شهود عيان الواقعة، أن المجني عليها كانت تتمتع بسمعة طيبة وبمحبة الجميع، وكانت مثالا للزوجة المثابرة المكافحة مع زوجها، حيث أنجبت منه ثلاثة أطفال، وكانت تعمل على مساعدته في الإنفاق على المنزل بعد تركه لعمله بأحد محلات بيع الكشري بمدينة طنطا

 

وأضاف شهود العيان لـ القاهرة 24 تفاصيل ليلة ارتكاب الجريمة البشعة حيث نشبت مشادة كلامية بين الزوج وزوجته بسبب الإنفاق على المنزل ومصروفات الأطفال حيث لم يراعِ الزوج حرمة دماء زوجته أم أولاده وأحضر ماسورة حديدية، وانهال عليها بالضرب على رأسها حتى سقطت مضرجة في دمائها وتوفيت في الحال متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على زوج أنهى حياة زوجتة ضربًا في الساعات الأولى من صباح اليوم بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا لخلافات بينهما، وجرى اقتياده إلى ديوان قسم ثان للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارًا بورود بلاغ يفيد بمقتل زوجة على يد زوجها بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا.