أخبار عاجلة
تطوان.. حريق مهول يلتهم سيارة بالشارع العام -

الداخلية تكشف ملابسات تضرر أهالي قرية من تعدي شخص على مجرى مائي بالغربية - بوراق نيوز

الداخلية تكشف ملابسات تضرر أهالي قرية من تعدي شخص على مجرى مائي بالغربية - بوراق نيوز
الداخلية تكشف ملابسات تضرر أهالي قرية من تعدي شخص على مجرى مائي بالغربية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الداخلية تكشف ملابسات تضرر أهالي قرية من تعدي شخص على مجرى مائي بالغربية - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 09:18 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالنسبة لما تم تداوله من تضرر أهالي قرية سامول بمركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية بتعدي أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز على أحد المجاري المائية بالقرية مما أضر بحصص المياه للأراضي الزراعية بالقرية.

تضرر أهالي من منع شخص وصول جزء من المياه لقرية بالغربية 

بالفحص تبين قيام المذكور بالتعدي على جزء من المجرى المائي المخصص لقرية سامول بمنطقة بحر المعاش أمام منزله بالردم بمسافة عرضية 2 متر وطول 10 أمتار من أصل مساحة المجرى الذي يبلغ عرضه في تلك المنطقة 12 مترًا.

بتاريخ 23/6/2024 تم التنسيق مع الجهات المعنية وتم تنفيذ قرار الإزالة بمعرفة المخالف وإزالة أسباب الشكوى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جهة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على تطبيق تيك توك، متضمنًا ادعاء أحد الأشخاص بتضرره من رجال الشرطة بالجيزة بزعم محاولتهم إلقاء القبض عليه دون وجه حق.

بالفحص، تبين أنه بتاريخ 9 من الشهر الجاري، تم ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية وبحوزته عدد كبير من أقراص عقار التامول المخدر و⁠سلاح أبيض، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، متحصلا عليها من أحد العناصر الجنائية - ناشر مقطع الفيديو، سبق اتهامه في 18 قضية أبرزها إتجار بالمخدرات، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم المضبوط على ذمة التحقيق وضبط وإحضار الشخص الظاهر بمقطع الفيديو.

وبتاريخ 18 يونيو الجاري، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور بمنطقة أوسيم وبحوزته عدد من أقراص عقار التامول المخدر، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار وقيامه بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه لغل يد رجال الشرطة عن ملاحقته وضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.