أخبار عاجلة

نونو مينديش: هذا هو اليورو الأخير لـ كريستيانو رونالدو - بوراق نيوز

نونو مينديش: هذا هو اليورو الأخير لـ كريستيانو رونالدو - بوراق نيوز
نونو مينديش: هذا هو اليورو الأخير لـ كريستيانو رونالدو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نونو مينديش: هذا هو اليورو الأخير لـ كريستيانو رونالدو - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 10:07 م

تحدث نونو مينديش مدافع منتخب البرتغال على مباراة فريقه أمام فرنسا المقبلة في ربع نهائي يورو 2024، مشددًا على أهمية كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو، وقدرتهما على إحداث الفارق في أي لحظة وأي وقت.

وتنطلق مباراة البرتغال وفرنسا في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل، في ثانِ مباريات دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

تصريحات نونو مينديش

وقال نونو مينديش في المؤتمر الصحفي لتقديم مباراة البرتغال وفرنسا: هذا هو اليورو الأخير لكريستيانو رونالدو، وسنبذل قصارى جهدنا لمنحه هذه الهدية، والذهاب إلى أقصى حد ممكن في اليورو.

وبالإجابة على سؤال “ما هو شعورك على أرض الملعب في تلك اللحظة عندما رأيت كريستيانو يبكي؟قال: كان يمر بلحظة سيئة، لقد شعر الفريق بذلك، وبالطبع نحن مجموعة متحدة للغاية وهذا ما أعطانا أكبر قدر من القوة لدرجة أن كوستا تصدى لثلاث فرص رائعة.

وعن كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو، قال نونو مينديش في تصريحاته: هؤلاء لاعبون على مستوى عالٍ، لاعبان ممتازان، لاعبان يمكنهما إحداث الفارق في أي لحظة.

وأكمل: أشارك غرفة خلع الملابس مع كليهما، لقد كان من دواعي سروري أن أتمكن من اللعب مع مبابي في باريس سان جيرمان، كما يسعدني اللعب مع كريستيانو رونالدو في المنتخب.

وواصل نونو مينديش تصريحاته، قائلا: إنهما لاعبان رائعان، ويمكنهما، من لحظة إلى أخرى، أن يحدثا الفارق، نحن مستعدون لهذا، سنتدرب قدر الإمكان، ونعرف هدفنا وأفكارنا حتى نتمكن من الوصول إلى المباراة وتنفيذها بأفضل طريقة.

وعن قلة أهداف فرنسا في مسابقة يورو 2024، اختتم نونو مينديش تصريحاته، قائلا: لا أعتقد أن هذا له علاقة كبيرة بالأمر، لقد سجلوا ثلاثة أهداف وهم في هذه المرحلة مثلنا، لقد سجلنا عددًا لا بأس به من الأهداف، لكن أعتقد أن فرنسا فريق يمكننا أن نتوقع منه كل شيء، هناك لاعبون جيدون، هناك لاعبون يلعبون لأفضل الفرق في أوروبا وسنكون مستعدين لذلك.