أخبار عاجلة

ميسي ضد رونالدو.. هل تحسم مواجهة مبابي الأفضلية لـ الأرجنتيني؟ - بوراق نيوز

ميسي ضد رونالدو.. هل تحسم مواجهة مبابي الأفضلية لـ الأرجنتيني؟ - بوراق نيوز
ميسي ضد رونالدو.. هل تحسم مواجهة مبابي الأفضلية لـ الأرجنتيني؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ميسي ضد رونالدو.. هل تحسم مواجهة مبابي الأفضلية لـ الأرجنتيني؟ - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 10:14 م

يستعد منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام منتخب فرنسا في دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

ولم يسبق أن يخوض رونالدو مواجهة ضد كيليان مبابي في دور خروج المغلوب في أي بطولة دولية في السنوات الأخيرة، حيث كانت أبرز المواجهات بين الطرفين في إطار مباريات دور المجموعات سواء في بطولة اليورو أو دوري الأمم الأوروبية.

ولذلك ستكون المباراة المقبلة التي ستجمع بين الطرفين في غاية الأهمية، بسبب رغبة الطرفين في تحقيق الفوز، حيث يريد المنتخب الفرنسي في الثأر من المنتخب البرتغالي بعد الخسارة أمامهم في نهائي يورو 2016، بينما يريد رونالدو أن يقود البرتغال نحو الفوز في اليورو الأخير له قبل الاعتزال.

هل تحسم مواجهة مبابي أفضلية ميسي على رونالدو ؟

وواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفرنسي مبابي في وقت سابق في دور خروج المغلوب، حيث كانت تلك المباراة هي نهائي كأس قطر 2022 التي جمعت بين منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب فرنسا والتي قاد فيها ميسي فريقه نحو الفوز بالبطولة.

ومع وجود مقارنات بين ميسي ورونالدو بين العديد من جماهير كرة القدم باعتبارهما من أفضل لاعبي الكرة عبر التاريخ، فإن مواجهة رونالدو أمام مبابي في الأيام القادمة من الممكن أن تحسم الأفضلية لميسي على النجم البرتغالي في حالة خسارته في المباراة.

ويأتي ذلك في ظل استمرار المقارنة بين ميسي ورونالدو على الرغم من أن الطرفين لم يشاركا في نفس الدوري، إذ يشارك ميسي في الدوري الأمريكي رفقة فريق إنتر ميامي، بينما يشارك رونالدو رفقة فريق النصر السعودي في دوري روشن.

وعلى الرغم من أن مبابي لديه العديد من الإنجازات، قد يكون اللاعب هو مجرد معيار من ضمن المعايير التي يقارن بها الجماهير بين ميسي ورونالدو كما كان يحدث دائمًا في العديد من السنوات السابقة.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024

وعند الحديث عن موعد مباراة البرتغال وفرنسا في دور ربع نهائي بطولة يورو 2024، فمن المقرر أن تقام المواجهة يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.