أخبار عاجلة
غرفة التجارة بسوس ماسة تحتفي بالتجار -

رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة" - بوراق نيوز

رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة" - بوراق نيوز
رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة" - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة" - بوراق نيوز

طرحت الفنانة رنا سماحة أحدث أعمالها الفنية بعنوان "عاملة عبيطة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

تفاصيل أغنية عاملة عبيطة

وأغنية عاملة عبيطة للمطربة رنا سماحة، من ألحان زوجها سامر أبوطالب، وكلمات أحمد حسن راؤل، ومن توزيع خليل وشندي، ومكس وماستر مصطفى رؤوف، وجرى تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بتوقيع المخرج حسام مجدي.

168.webp
رنا سماحة 

آخر أعمال رنا سماحة

وحققت الفنانة رنا سماحة نجاحا جماهيريا كبيرا في موسم أفلام عيد الأضحي 2024، من خلال مسرحية العيال فهمت، التي رفعت شعار كامل العدد في كل أيامها، على مسرح ميامي في منطقة وسط البلد.

على صعيد آخر، تعاقدت الفنانة رنا سماحة على المشاركة في بطولة العرض المسرحي الكوميدي الموسيقي "العيال فهمت" من إخراج شادي سرور، وإنتاج البيت الفني للمسرح "المسرح الكوميدي" الذي يتولى إدارته الفنان ياسر الطوبجي.

169.jpg
رنا سماحة

شخصية رنا سماحة فى المسرحية 

وتقدم رنا نفس الشخصية التي قدمتها الفنانة جولي أندروز في الفيلم العالمي "The Sound of Music"، ونفس الشخصية قدمتها أيضًا من قبل الفنانة صفاء أبو السعود في مسرحية "موسيكا في الحي الشرقي" عام 1971.

كما أنها ستغني في العمل عددًا من الأغاني التي كتبها الشاعر طارق علي.

"العيال فهمت" كتابة طارق علي - أحمد الملواني وأشعار طارق علي، وإخراج شادي سرور، وبطولة رامي الطومباري ورنا سماحة وعبد المنعم رياض، وإيهاب شهاب ومحمود الهنيدي ورانيا النجار، والمسرحية معالجة غنائية كوميدية للفيلم الأمريكي "صوت الموسيقى"، والمسرحية في تناولها الجديد تتناول الفجوة بين الأجيال.

170.jpg
رنا سماحة

تقدم النجمة رنا سماحة ميني ألبوم جديد، ستتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والمحلنين، وتقدم خلال الألبوم لونًا جديدا من الأغاني التي لم يعتد عليها الجمهور.

وقامت الفنانة رنا سماحة باختيار أغنيتين حتى الآن وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف، وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام.

 وما زالت الفنانة رنا سماحة في مرحلة اختيار باقي اغنيات الميني ألبوم حرصًا منها على أن تقدم للجمهور شكلاً مختلفًا عن ما قدمته سابقا.

171.jpg
رنا سماحة