أخبار عاجلة

كرة القدم ستصبح أسرع.. فيرجسون يتوقع اعتزال رونالدو وعدم خوضه مونديال 2026 - بوراق نيوز

كرة القدم ستصبح أسرع.. فيرجسون يتوقع اعتزال رونالدو وعدم خوضه مونديال 2026 - بوراق نيوز
كرة القدم ستصبح أسرع.. فيرجسون يتوقع اعتزال رونالدو وعدم خوضه مونديال 2026 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كرة القدم ستصبح أسرع.. فيرجسون يتوقع اعتزال رونالدو وعدم خوضه مونديال 2026 - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 11:02 م

قال السير أليكس فيرجسون أسطورة تدريب نادي مانشستر يونايتد السابق، إن بطولة أمم أوروبا 2024 ستكون آخر بطولة كبرى لـ كريستيانو رونالدو مع البرتغال، الذي يستعد حاليًا لمباراة منتخب بلاده في دور الثمانية أمام فرنسا يوم الجمعة بعد فوزهم على سلوفينيا بركلات الترجيح في دور الـ 16.

تصريحات السير أليكس فيرجسون

وجاءت فيرجسون بعد حديث رونالدو، الذي أكد بالفعل أن هذه البطولة ستكون آخر بطولة له في اليورو، ولن يكون جزءًا من منتخب البرتغال في كأس العالم 2026، حيث قال فيرجسون لصحيفة سبورت بيلد: لا أستطيع تصور أنه سيلعب في عام 2026.

وأشار: ستصبح كرة القدم أسرع وأكثر رياضية في السنوات المقبلة، بالإضافة إلى ذلك، فإن المساحة المخصصة للمهاجمين المركزيين ستصبح أصغر بشكل متزايد.

وأشاد فيرجسون بـ كريستيانو رونالدو، ووصفه بأنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، لكنه شعر أيضًا أن المهاجم لم يعد مدفوعًا بالألقاب فقط، مضيفًا: لقب أو لقبان آخران لن يعني الكثير بالنسبة له؛ لأنه كان لديه مهنة فريدة من نوعها.

رونالدو: إنها بالتأكيد آخر يورو لي

وفي حديثه في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد فوز البرتغال الدراماتيكي بركلات الترجيح على سلوفينيا، حيث سجل رونالدو ركلة الجزاء، أوضح رونالدو: إنها بالتأكيد آخر يورو لي، الحماس الذي أملكه للمباراة، والإثارة لرؤية مشجعي، وعائلتي، المودة التي يكنها الناس لي، ليس لأنني سأترك كرة القدم، لأنني إذا فعلت ذلك، فما الذي يمكنني فعله أو الفوز به؟، لن ينزل الأمر إلى نقطة أخرى أو نقطة أقل، إن جعل الناس سعداء هو أكثر ما يحفزني.

ويعاني كريستيانو رونالدو إلى حد ما بعد فشله في التسجيل في أربع مباريات، بينما بكى بعد إهدار ركلة الجزاء التي تصدى لها حارس سلوفينيا يان أوبلاك في الوقت الإضافي.