أخبار عاجلة
وفاة المطرب النوبي السيد السمان - بوراق نيوز -

رسالة مهمة من وزير التموين الجديد عن الأسعار وضبط الأسواق - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رسالة مهمة من وزير التموين الجديد عن الأسعار وضبط الأسواق - بوراق نيوز


الاربعاء 03 يوليو 2024 | 11:09 مساءً

صرف السلع التموينية - صورة أرشيفية

صرف السلع التموينية - صورة أرشيفية

العقارية

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين الجديد، إن ضبط الأسعار والأسواق من أبرز أولوياته، مشيرًا إلى أن قياس رضا المواطنين أبرز المهام المكلف بها.

وأَضاف "فاروق" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "تحقيق رضا المواطنين وكل هذا لن يتحقق دون رقمنة الأشياء وعمل عملية تنمية وضبط للأسعار للوصول إلى رضا المواطنين".

عملية التسليم والتسلم

وتابع "سيكون هناك التعاون مع التجار والقطاع الخاص والجمعيات باعتباره من أهم العناصر لضبط الأسعار والأسواق في الفترة المقبلة، ومتابعة الضغط الذي يتم على السلع المدعومة يجب أن يصل إلى مستحقيه ولا يكون فيه أي نوع من التلاعب".

واستطردت "أول حاجة عملتها في الوزارة قابلت الدكتور علي المصيلحي الوزير السابق وكان هذا توجيه من الرئيس السيسي، عملية التسليم والتسلم كانت بمنتهى الشفافية والتعاون وبدأت اجتماعات مع الزملاء في الوزارة وكل قراراتنا ستكون في صالح المواطن حتى يشعر المواطن بالنتائج في أسرع وقت". 

اقرأ ايضا