أخبار عاجلة

سداسي التتويج سيبدأ السبت.. وسيقام على هذه الملاعب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سداسي التتويج سيبدأ السبت.. وسيقام على هذه الملاعب - بوراق نيوز

أعلن الاتحاد الليبي عن موعد بدء سداسي التتويج للدوري الليبي لكرة القدم والذي سيبدأ يوم السبت 6 يوليو الجاري وسيستمر حتى 22 يوليو الجاري.
وسيشارك في هذا الدوري الأندية التي تأهلت من المجوعتين، فمن المجموعة الأولى تأهلت أندية النصر، والأهلي بنغازي والهلال التي وصلت إلى إيطاليا أمس، ومن المجموعة الثانية تأهلت أندية الأهلي طرابلس حامل اللقب، والمدينة، والسويحلي، والتي وصلت اليوم إلى إيطاليا.
وبعد أن كان من المقرر خوض السداسي في إقليم توسكانا تم تغيير المكان إلى جنوب إيطاليا وتحديداً إقليم إبروتسو، وستقام المباريات على ثلاثة ملاعب هي:
1- ملعب غران ساسو دي إيطاليا الذي تم تجديده وافتتاحه من جديد في عام 2016، وأرضيته من العشب الصناعي، ويبعد الملعب حوالي 144 كيلو متر عن مكان إقامة أندية السداسي ويتحاج الوصول إليه لنصف ساعة.
2- ملعب جايتانو بولونيوس وهو ملعب متعدد الاستخدامات يقع في مدينة تيرامو، وهو الملعب الخاص بنادي المدينة الذي يحمل اسمها، وتبلغ سعته 7498، وتم افتتاحه في عام 2008 وأرضيته من العشب الطبيعي، ويبعد حوالي 174 كيلو متر عن مكان إقامة الأندية.
3- ملعب بارتينتو لومباردي في مدينة أفيلينو الواقعة في الجزء الأوسط من شرق إقليم كامبانيا، وأرضية هذا الملعب عشب طبيعي، وتم افتتاح الملعب عام 1973، ويتسع ل26308 متفرج ويبعد 312 كيلو متر عن مقر إقامة الأندية.
وكان الدوري السداسي قد شهد تأجيلاً وتغييراً في أماكن إقامته لعدة مرات بعد اعتراض نادي الأخضر على قرار لجنة المسابقات، وبإعادة مباراته مع الهلال التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.