أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد منفتح لبيع ماركوس راشفورد خلال انتقالات الصيف الحالية - بوراق نيوز

مانشستر يونايتد منفتح لبيع ماركوس راشفورد خلال انتقالات الصيف الحالية - بوراق نيوز
مانشستر يونايتد منفتح لبيع ماركوس راشفورد خلال انتقالات الصيف الحالية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مانشستر يونايتد منفتح لبيع ماركوس راشفورد خلال انتقالات الصيف الحالية - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 11:57 م

أفادت تقارير صحفية عالمية أن مانشستر يونايتد منفتح على بيع ماركوس راشفورد، والنادي مستعد لخفض السعر المطلوب البالغ 80 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر يونايتد منفتح لبيع ماركوس راشفورد خلال انتقالات الصيف الحالية

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة لماركوس راشفورد هذا الصيف.

وذكرت أن قرار النادي إبقاء المدير الفني إريك تين هاج كان له آثار على وضع راشفورد، وأن اليونايتد منفتح على الاستفادة من المهاجم، الذي ينتهي عقده في عام 2028.

وأردفت، أن إدارة النادي وضعوا مبلغًا بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني، لكنهم قبلوا أنهم قد يضطرون إلى خفض ذلك بعد تراجع مستواه الموسم الماضي، حيث أن بعد موسمه الأكثر غزارة حتى الآن على مستوى النادي في 2022-23، فشل راشفورد في الحفاظ على مستواه التهديفي.

وخلال 43 مباراة في جميع المسابقات، سجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ثمانية أهداف فقط، ولم يؤدي سلوكه خارج الملعب إلا إلى الإضرار بسمعته في النادي، حيث يزعم التقرير أن راشفورد وتين هاج كانا بالكاد يتحدثان في نهاية الموسم بعد أن غاب اللاعب الإنجليزي عن التدريب بعد قضاء ليلة.

وكان راشفورد قد تلقى سابقًا تحذيرًا من تين هاج بعد أن شوهد وهو يحتفل في أعقاب يوم الديربي الذي خسره مانشستر سيتي في وقت سابق من الموسم، وتم استبعاد اللاعب من تشكيلة الفريق في المباراة التي أعقبت بقضاء الليلة، لكن تين هاج شعر أنه ليس لديه خيار سوى الاستمرار في استخدام المهاجم في الأشهر الأخيرة من الموسم، ومع ذلك، يقال إن علاقتهما قد تحطمت ويبدو الآن أنه قد لا يكون هناك طريق للعودة.

وزعمت التقارير في نهاية الموسم أن باريس سان جيرمان قد خصص راشفورد كبديل محتمل لنجمهم المغادر كيليان مبابي، بعد أن قام سابقًا بمحاولات للتعاقد مع الدولي الإنجليزي.

واستطرد التقرير، أنه ومع ذلك فإن راشفورد مصمم على البقاء في أولد ترافورد هذا الصيف واعترف بأن أدائه انخفض دون المستوى في الموسم الثاني لإريك تين هاج في النادي، كما أدى المستوى السيئ الذي قدمه راشفورد مع النادي الموسم الماضي إلى استبعاده من تشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت في بطولة أمم أوروبا 2024، وكان هذا القرار هو المرة الأولى التي يغيب فيها راشفورد عن بطولة كبرى للأسود الثلاثة في مسيرته المهنية، بعد أن شارك في تشكيلة روي هودجسون في بطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا عندما كان عمره 18 عامًا فقط.