أخبار عاجلة
شاطئ بريش يلفظ جثة طفل فقدته مياه المحيط -
مجلس النواب يختتم “دورة أبريل” -

فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة - بوراق نيوز

فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة - بوراق نيوز
فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة - بوراق نيوز

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، يتربع على عرش قائمة الأعلى إيرادات في السينما، إذا يعد إنجازًا غير مسبوقا مقارنة بالأجزاء السابقة، محققًا رقمًا ضخما في 3 أسابيع عرض.

 

ونجح فيلم ولاد رزق 3 أن يحصد إيرادات كبيرة في أقل من شهر، محققًا 2002 مليون و892 جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

علق المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على إيرادات فيلم ولاد رزق 3، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" 200,365,910 مليون جنيه دخل ولاد رزق ٣ أول فيلم عربي يوصل لهذا الرقم داخل مصر ".

238.jpeg

 

كان احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

294.jpeg
أسماء جلال
295.jpeg
أحمد عز
293.jpeg
عمرو يوسف

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

298.jpeg
آسر ياسين وزوجته
299.jpeg
كريم قاسم
297.jpeg
أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.