أخبار عاجلة
طقس الإثنين.. أجواء حارة بعموم مناطق المملكة -
فضل صيام يوم عاشوراء - بوراق نيوز -
Liquid C2 تطلق Cloudmania في مصر - بوراق نيوز -

مسنة تستغيث من تعدي مسجل خطر وآخرين على نجلها: أطلق كلابه عليا وعايز يموت ابني - بوراق نيوز

مسنة تستغيث من تعدي مسجل خطر وآخرين على نجلها: أطلق كلابه عليا وعايز يموت ابني - بوراق نيوز
مسنة تستغيث من تعدي مسجل خطر وآخرين على نجلها: أطلق كلابه عليا وعايز يموت ابني - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مسنة تستغيث من تعدي مسجل خطر وآخرين على نجلها: أطلق كلابه عليا وعايز يموت ابني - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 02:14 ص

شهدت منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، حادثًا بشعًا بتعدي بلطجي بمساعدة آخرين على شاب وإصابته بعدة جروح قطعية خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى في حالة حرجة، بعد محاولته الدفاع عن والدته المسنة أثناء محاولة البلطجي التعدي عليها بكلاب شرسة وإصابتها بجروح خطيرة.

تعدي بلطجي على شاب بالمرج 

 
وقالت منى صابر والدة المجني عليه ضحية مسجل خطر بالمرج: البداية عندما وضع مسجل خطر كلابه الشرسة أمام منزل المجني عليه وأسرته وطالب منه أن يأخذ كلابه لأنها تروع الأطفال فرفض المسجل، وقولناله شيل كلابك فشتمنا.

وأضافت والدة المجني عليه، أن المتهم تشاجر معها رفقة مجموعة من الأشخاص وتعدى عليها بكلابه مما أصابها إصابات بالغة بالكلب فاستغاثت بابنها لينقذها من التعدي عليها، قائلة: لما قولناله شيل كلابك أطلق عليا الكلاب وعوروني.

وأردفت والدة المجني عليه ضحية مسجل خطر بالمرج أنهم حالوا التصالح مع المتهمين ولكنهم رفضوا التصالح معهم رغم تعديهم عليهما، قائلة: روحنالهم عشان نتصالح معاهم ويسيبونا فحالنا مرضيوش وهددونا بالخطف.

وتابعت والدة الضحية: المتهم حضر برفقة مجموعة من الأشخاص وتعدوا على ابني بالأسلحة البيضاء وأصابوه بكسر في قصبة القدم وعدة جروح قطعية بمناطق متفرقة في الجسد وهو في حالة خطيرة بمستشفى القصر العيني.

واستغاثت والدة المجني عليه بالجهات الأمنية المختصة بجلب حق نجلها من المتهمين بالتعدي عليه: عاوزة الحكومة تجيبلي حقي من اللي عملوا كدا في ابني.