أخبار عاجلة

بعد 25 عامًا من زواجهما.. ما هي ثروة ديفيد وفيكتوريا بيكهام؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد 25 عامًا من زواجهما.. ما هي ثروة ديفيد وفيكتوريا بيكهام؟ - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 02:25 ص

يعد ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدامز، أشهر ثنائي، فبيكهام لاعب كرة قدم، وزوجته مغنية فرقة Spice Girls، ولكن بعد 25 عامًا لم يصبحا مشهورين فحسب، بل أصبحا أيضًا الأغنى في عالم المشاهير.

ثروة ديفيد وفيكتوريا بيكهام

يبلغ مجموع ثروة كل من ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدامز 455 مليون جنيه إسترليني، وذلك وفقًا لصحيفة التايمز للمليونيرات.

326.webp
ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدامز

وتمكن الثنائي من تثبيت أقدامهما في عالم الأعمال من خلال الاستثمارات الرياضية، بينما ركزت هي على علامتها التجارية للأزياء.

شائعات عن انفصال ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدامز

وفي العموم  ديفيد يقضي وقتًا طويلة وأكثر في ميامي، حيث يوجد فريق إنتر ميامي الذي يترأسه، بينما تقسم فيكتوريا وقتها بين لندن ونيويورك، بسبب التزاماتها تجاه علاماتها التجارية في مجال الأزياء والجمال، وبسبب ذلك انتشرت شائعات عن انفصالهم.

ولم يلتفت الثنائي للشائعات، حيث احتفلا بيكهام بعيد ميلاد زوجته فيكتوريا الخمسين في أبريل الماضي بحفل كبير في لندن، الذي تضمن لم شمل فرقة Spice Girls الخاصة بزوجته فيكتوريا.

حفل زفاف ديفيد وفيكتوريا المذهل

تزوج ديفيد وفيكتوريا في قلعة لوتريلسووتون، بالقرب من دبلن، بحضور 300 ضيف، في احتفال كلف ما يقرب من 800 ألف دولار فقط لاستئجار المكان.

وكان حفل الزفاف هو حفل العام، بحسب الصحافة البريطانية التي جمعت كل تفاصيل الحفل الذي بيعت نسخته الحصرية لمجلة أوكي! مقابل 1.2 مليون دولار، وهو رقم قياسي في ذلك الوقت.