أخبار عاجلة

ديانا كرزون تسير على خطى الأميرات برفقة زوجها - بوراق نيوز

ديانا كرزون تسير على خطى الأميرات برفقة زوجها - بوراق نيوز
ديانا كرزون  تسير على خطى الأميرات برفقة زوجها - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ديانا كرزون تسير على خطى الأميرات برفقة زوجها - بوراق نيوز

شاركت الفنانة أردنية ديانا كرزون متابعيها بأحدث إطلالتها برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الإنستجرام.

 

ديانا كرزون في أحضان زوجها تشعل الأجواء 


وبدت ديانا كرزون بإطلالة عصرية محتشمة، حيث ارتدت تي شيرت ونسقت عليه جيب واسع صممت من قماش الحرير بنقشة الفهد لتواكب الموضة بلمسة الوقار والأناقة مثل الأميرات.


واختارت لم خصلات شعرها للوراء ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز سحر ملامحها مع لون البينك الفاتح في الشفاه.

ديانا كرزون

ديانا سمير كرزون من 30 أكتوبر 1983، مغنية أردنية  من أصل فلسطيني حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

حياتها الأسرية
ولدت في الكويت  نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية إنفصلا لاحقا، هي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء زين، هيا، داوود،  ، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة  أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري. 
وفي الرابع عشر من سبتمبر 2020 أعلنت زواجها منه رسمياً في يونيو 2021 رزقت بابنتها الأولى «سلمى» في يونيو 2023 رزقت بابنها الثاني "راشد"

مشوارها الفني
بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين. شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت أغنيتين احدهمها رسالة فنان

برنامج سوبر ستار
شاركت في برناج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية في 18 آب 2003 فازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف في مرحلة الخطر، حازت على أعلى نسبة تصويت 52 بالمئة وتفوقها على منافستها السورية رويدا عطية التي حصلت على 48 بالمئة من التصويت في 13 ديسمبر 2003 مثّلت العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من أحد عشر بلداً وقد غنّت أغنية «أنساني ما بنساك.

322.jpg
323.jpg