أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة - بوراق نيوز
موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 03:05 ص

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة، التي تجمع بين الفريقين، في الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

ويحل فريق الداخلية ضيفًا على حساب نظيره الأهلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة المحلية.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

بينما يأمل فريق الداخلية في الخروج من مباراته أمام الأهلي بنتيجة إيجايبة أملا في الابتعاد من المنطقة المظلمة التي يتواجد فيها في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس،  الموافق الرابع من يوليو الحالي على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري

 

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس وتحديدًا أون تايم سبورت 1.

مركز الأهلي والداخلية في جدول ترتيب الدوري الممتاز

 

ويأتي فريق الأهلي في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 51 نقطة، بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب نظيره طلائع الجيش في اللقاء الماضي برباعية دون رد.

بينما يأتي فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، بعد تعادله الأخير أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما.