أخبار عاجلة
وفاة المطرب النوبي السيد السمان - بوراق نيوز -

فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان - بوراق نيوز

فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان - بوراق نيوز
فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان - بوراق نيوز

تمتلك النجمة اللبنانية مايا دياب ذوق مختلف يعشق التغيير والتجديد وهذا ما يجعل إطلالاتها مميزة وجريئة لتكن دائما محط إعجاب جمهورها وفتاة أحلام الرجال.


وتألقت مايا دياب في أحدث ظهور لها في حفل ختام برنامج المواهب سمعونا ، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، صمم من حبات الخرز ليطلق عليه فستان الشراشيب.


وجاء تصميم الفستان مناسب لعكس سحر قوام ووزنها المثالي المفعمة بالأنوثة وهذا ما أكدته بهذة الإطلالة.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


مايا دياب
مايا دياب (12 نوفمبر 1980) مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

عن حياتها
درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

حياتها الأسرية
متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.
 

356.jpg
359.jpg
357.jpg
358.jpg