أخبار عاجلة

صبا مبارك صاحبة بيوتي سنتر ضمن أحداث مسلسل وتر حساس - بوراق نيوز

صبا مبارك صاحبة بيوتي سنتر ضمن أحداث مسلسل وتر حساس - بوراق نيوز
صبا مبارك صاحبة بيوتي سنتر ضمن أحداث مسلسل وتر حساس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم صبا مبارك صاحبة بيوتي سنتر ضمن أحداث مسلسل وتر حساس - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 05:36 ص

تبدأ صبا مبارك تصوير مسلسلها الجديد وتر حساس، يوم الجمعه القادم والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

صبا مبارك صاحبة بيوتي سنتر في وتر حساس

 

وعلم القاهرة 24 أن صبا مبارك ضمن الأحداث سوف تجسد شخصية سيدة صاحبة بيوتي سنتر، ولكن حياتها تمر بالعديد من الأزمات، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ومن ناحية أخرى شاركت صبا مبارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل لحظة غضب، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار وشارك في العمل كل من محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، صفوة، ريم خوري، محمد فريد وآخرين.

كما حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال تقديمها بطولة مسلسل بين السطور، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج وشارك في العمل كل من أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، سلمى أبوضيف وآخرين.

 

وعلى مستوى السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم السرب، بطولة أحمد السقا تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال وشارك فيه دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمد فراج، إسلام جمال وآخرين، وتناول العمل واحدة من أهم بطولات القوات الجوية، في تنفيذ عملية نوعية لضرب قيادات داعش في درنه في ليبيا.

 

وتواصل صبا مبارك في الفترة الحالية قراءة أكثر من سيناريو للمشاركة من خلال في السباق الرمضاني القادم 2025.