أخبار عاجلة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري.. عودة إمام عاشور - بوراق نيوز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري.. عودة إمام عاشور - بوراق نيوز
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري.. عودة إمام عاشور - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري.. عودة إمام عاشور - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 08:44 ص

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على تشكيل الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الداخلية التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الخميس.

ويغيب عن صفوف الأهلي خلال المباراة طاهر محمد طاهر بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على الإنذار أمام طلائع الجيش.

كما يغيب أيضًا محمود كهربا بسبب العقوبة الموقعة عليه من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالإضافة إلى بيرسي تاو بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد  - محمد عبد المنعم  - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر. ‏

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأحمر، في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، في الوصافة، برصيد 51 نقطة جمعهم من 20 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري من المسابقة المحلية آخرها الفوز على طلائع الجيش برباعية دون رد.