أخبار عاجلة

طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التوحيد بجنوب سيناء - بوراق نيوز

طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التوحيد بجنوب سيناء - بوراق نيوز
طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التوحيد بجنوب سيناء - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التوحيد بجنوب سيناء - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 08:46 ص

يستكمل طلاب الشعبة الأدبية بجميع محافظات مصر اليوم الخميس، أداء امتحانات نهاية العام الدور الأول للفصل الدراسي 2024/2023.

طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان التوحيد بجنوب سيناء
 

ويؤدي 233 طالبًا وطالبة، امتحان الثانوية الأزهرية، بـ8 لجان أزهرية، بمحافظة جنوب سيناء، فيما قال الدكتور أحمد بدير، مدير عام العلوم العربية والشرعية للإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، لـ القاهرة 24، إن اليوم الخميس  هو اليوم الحادى عشر من  أيام امتحانات الثانوية الأزهرية للشعبة الأدبية، وتستمر الامتحانات حتى 14 يوليو المقبل.

وأوضح بدير، أن طلاب الشعبة الأدبية يؤدون اليوم  امتحاناتهم في مادة التوحيد من الساعة 9.00 إلى الساعة 11.00.

 

من جانبه، قال مضر عبدالسميع نوار مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب، إنه لا يسمح بدخول المحمول نهائيًا إلى داخل اللجان، كما يتم استخدام الماسح الكهربائي لتفتيش الطلاب قبل الدخول إلى اللجان من أجل منع دخول أي أجهزة حديثة تساعد الطلاب على الغش.

 

وأشار نوار إلى أن إجمالي طلاب الشعبة الأدبية من لهم حق دخول الامتحانات بجنوب سيناء 233 طالبًا وطالبة داخل 8 لجان رئيسية بالمعاهد الأزهرية بواقع لجنة داخل بكل مدينة.

 

الجدير بالذكر، أن إجمالي عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم الأدبي على مستوى الجمهورية 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بينما يبلغ عدد المتقدمين من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.