أخبار عاجلة

أحمد الغندور: توقعت نجاح "الدحيح" منذ البداية.. ولكن! - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أحمد الغندور: توقعت نجاح "الدحيح" منذ البداية.. ولكن! - بوراق نيوز

قال أحمد الغندور، الشهير بتقديم برنامج "الدحيح" إن البرنامج في البداية كانت فكرته قائمة على الحديث بين الصديقين، أحدهما الذي يقدم البرنامج والآخر المشاهد، لذلك اعتمد جملة "عزيزي".

أضاف "الغندور" في مؤتمر بتونس، نقلته إذاعة "Mosaique FM" التونسية: "كنت متوقع للدحيح نجاح ساحق من بداية التجربة، وكنت منتظر استضافتي من منى الشاذلي وصورتي تنزل على مجلة "التايم"".

تابع: "كان اللي بعمله ده حاجة جديدة في الوطن العربي. ومكنش في على الأقل برنامج في شعبيته، فكنت منبهر بيه، لكن اتصدمت أول حلقة عملتها على اليوتيوب جابت 120 مشاهدة فقط! حسيت بالحزن بس بدأت أحب عملية التصوير نفسها واهتم بيها أكتر من المشاهدة"".

أردف، أنه مع الوقت أصبح البرنامج له جمهور بوصوله للحلقة الـ40، زادت المشاهدات لـ 100 ألف مشاهدة على الأقل، ومن ثم بدأت مرحلة تبني منتجين للبرنامج، وتكوين فريق عمل محترف، فلم يعد هو من يكتب الاسكربت ويصور تصوير ذاتي وهكذا.

استطرد قائلًا إنه بدأ في تحقيق النجومية، بوصول البرنامج لمراحل أكثر احترافية، مثل تقديمه على منصة مثل Aj+، وتقديم حلقات مثل هتلر وغيرها، وأشار إلى أن حلقة فلسطين كانت فارقة تمامًا في مسيرته.

وأشار إلى أنه اهتم كثيرًا بتقديم العلم بربطه مع الحالات الاجتماعية أكثر من تقديم معلومات فيزيائية وكيميائية بشكل جامد.

نرشح لك: رانيا فريد شوقي: الأهلي تاريخ مش مجرد نادي

" title="الدحيح : ' هذه الحلقة استغرقت كتابتها سنة ونصف وأوقات بضحك على خفة دمي في الفيديوهات ! '" frameborder="0">