أخبار عاجلة

فرحة بين طلاب الثانوية الأزهرية لسهولة امتحان التوحيد - بوراق نيوز

فرحة بين طلاب الثانوية الأزهرية لسهولة امتحان التوحيد - بوراق نيوز
فرحة بين طلاب الثانوية الأزهرية لسهولة امتحان التوحيد - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فرحة بين طلاب الثانوية الأزهرية لسهولة امتحان التوحيد - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 11:10 ص

تباينت آراء طلاب الثانوية الأزهرية، بشأن امتحان مادة التوحيد بعد الانتهاء منه منذ قليل، وتوجهت غالبية الآراء لسهولة الامتحان.

وقال بعض الطلاب والطالبات لـ القاهرة 24: الامتحان كان سهل ومباشر ومفيهوش صعوبة، والحمدلله حلينا كويس، ولكننا متخوفين من امتحان مادة التفسير.

وقال طالب آخر، إن وقت الامتحان والذي مدته ساعتان كان وقتا كافيا لحل الامتحان، مؤكدًا أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وكان هناك بعض الصعوبة في سؤال أكمل ولكن خلاف ذلك كان الامتحان سهلًا.  

امتحان مادة التوحيد بالثانوية الأزهرية 

 

بينما يرى طالب آخر أن الامتحان لم يكن سهلًا، وكانت به بعض الأسئلة الصعبة، ولكنه لم يكن صعبًا مقارنة بامتحان الفقه والتاريخ.  

من جانبه قال طالب آخر: الامتحان كان سهل جدًا وحلينا في نص الوقت، ونحن متخوفون من امتحان مادة التفسير والفرنساوي. 

وأدى اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024، طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية 2024، امتحان مادة التوحيد ومدة الامتحان ساعتان، بدأت في الساعة 9 صباحًا وانتهت في الساعة الـ 11.

 وفي سياق متصل، كان اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، أمس الأربعاء، نتيجة امتحان الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية لـ أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي 1445هـ- 2024/2023م، بحضور فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.