أخبار عاجلة

موقف ميسي من المشاركة أمام الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا - بوراق نيوز

موقف ميسي من المشاركة أمام الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا - بوراق نيوز
موقف ميسي من المشاركة أمام الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موقف ميسي من المشاركة أمام الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 11:12 ص

لا يزال الغموض يحيط بموقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة رفقة منتخب بلاده أمام منتخب الإكوادور، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

يُذكر أن ميسي قد غاب عن مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضد منتخب بيرو، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأرجنتين وتشيلي.

وكانت شبكة ذا أثلتيك العالمية ذكرت أن أمر مشاركة ميسي في مباراة ربع النهائي لبطولة كوبا 2024 لا يزال غير مؤكد، على الرغم من عودته إلى التدريبات رفقة الفريق.

وأوضحت الشبكة أن اليوم الخميس: سيتم حسم الموقف النهائي لميسي من المشاركة أمام الإكوادور، في المباراة المقرر لها الرابعة فجر الجمعة.

موقف ميسي من المشاركة أمام الإكوادور

وكان ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين قد وضح أمر مشاركة النجم العالمي في المؤتمر الصحفي لمباراة الإكوادور، حيث قال إنه ينتظر ما سيجري في المران ليتخذ قرارا بشأن مشاركة ميسي، وأوضح بأن هناك بدائل جيدة جدًا في حال غياب نجم الفريق، أبرزهم: لاوتارو مارتينيز وخوليان ألفاريز.

وأكد على أنه سيختار الأفضل لمصلحة المنتخب الأرجنتيني، وقد أفاد بأنه سينتظر اللحظة الأخيرة لاتخاذ القرار.

وأفادت عدة تقارير بأن ميسي عاد إلى تدريبات الفريق يوم الاثنين الماضي، استعدادا لمواجهة منتخب الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا، فجر يوم الجمعة الموافق 5 يوليو الجاري في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت القاهرة، وتأهل منتخب الأرجنتين بعدما سيطر على صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.