أخبار عاجلة
الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله -

شريف دسوقي: لست بعيدًا عن الساحة الفنية.. وأحضر لـ فيلم مع المطرب راب شاهين| خاص - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شريف دسوقي: لست بعيدًا عن الساحة الفنية.. وأحضر لـ فيلم مع المطرب راب شاهين| خاص - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 12:47 م

طمأن الفنان شريف دسوقي الجمهور بشأن حالته الصحية، وذلك بعد غياب عن الساحة الفنية، خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه ليس بعيدًا عن الساحة بل تعاقد على أكثر من عمل بالفترة الحالية.

وقال شريف دسوقي في تصريح خاص لـ القاهرة 24: أنا الحمد لله بخير ومش مختفي أو غايب عن المشاركة في الأعمال الفنية، ويجمعني فيلم قريب مع مطرب الراب شاهين، أنا موجود وشغال الحمد لله.

آخر أعمال شريف الدسوقي

وشارك مؤخرًا الفنان شريف دسوقي في فيلم الحريفة، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنايني، وشارك به العديد من الفنانين مع نور النبوي، منهم: كزبرة، خالد الذهبي، نور إيهاب، أحمد حسام ميدو، أحمد غُزي، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، يوسف عمر، بيومي فؤاد، الطفلة ريما مصطفى، سليم هاني.

قصة فيلم الحريفة

وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تُجبر الظروف ماجد على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

وشارك شريف دسوقي في موسم دراما رمضان 2022، كضيف شرف في مسلسل دايمًا عامر، مع الفنان مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم لبلبة، سنتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، لمى كتكت.

كما ظهر كضيف شرف في فيلم الإنس والنمس، وجسد خلاله دور والد تحسين، وهي شخصية الفنان هنيدي، وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم الفنانة منة شلبي، صابرين، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، صلاح عبد الله، محمد جمعة، لبنى محمود، حمد فتحي أبو الريش، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار كريم حسن بشير.