أخبار عاجلة

درجة الحرارة في الكويت اليوم.. فرصة للغبار على المناطق المكشوفة - بوراق نيوز

درجة الحرارة في الكويت اليوم.. فرصة للغبار على المناطق المكشوفة - بوراق نيوز
درجة الحرارة في الكويت اليوم.. فرصة للغبار على المناطق المكشوفة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم درجة الحرارة في الكويت اليوم.. فرصة للغبار على المناطق المكشوفة - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 01:02 م

تعد درجة الحرارة في الكويت من المعدلات المرتفعة في دول الخليج، حيث يتسم طقس الكويت بالحر الشديد خلال الصيف واعتدال الحرارة في الشتاء، ونقدم عبر القاهرة 24 درجة الحرارة في الكويت اليوم الخميس 4 يوليو 2024 مع بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم وأبرز الظواهر الجوية.

درجة الحرارة في الكويت

وترتفع درجة الحرارة في الكويت اليوم خلال ساعات النهار بحسب ما أوضحته إدارة الأرصاد الجوية الكويتية الرسمية، إذ تبلغ أعلى درجة عظمى خلال النهار 48 درجة مئوية وأقل درجة عظمى خلال ساعات الليل 29 درجة.

ووفقًا لبيان الإدارة، يسود اليوم الخميس في الكويت طقس شديد الحرارة نهارًا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا 12 - 45 كم/ساعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة.

476.jpg
الطقس في الكويت

طقس الكويت اليوم

ويظل طقس الكويت اليوم عند معدلاته الحارة حتى خلال ساعات الليل، إذ يكون الطقس حارا إلى مائل للحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على المناطق الساحلية 12 - 40 كم/ساعة.

وتبلغ درجة الحرارة العظمى في مطار الكويت الدولي 47 ° والصغرى 33 درجة، فيما يكون البحر خفيف الموج خلال ساعات اليوم الخميس.

درجات الحرارة في الكويت

وتكون درجات الحرارة في الكويت اليوم الخميس وفقًا لتنبؤ محطات الرصد التابعة لإدارة الأرصاد الجوية الرسمية، في المعدلات التالية على مستوى الدولة الخليجية:

  • مدينة الكويت: العظمى المتوقعة 47 والصغرى المسجلة 34
  • مطار الكويت: العظمى المتوقعة 47 والصغرى المسجلة 33
  • العبدلي: العظمى المتوقعة 48 والصغرى المسجلة 29
  • الجهراء: العظمى المتوقعة 48 والصغرى المسجلة 32
  • السالمية: العظمى المتوقعة 43 والصغرى المسجلة 34
  • جال اللياح: العظمى المتوقعة 47 والصغرى المسجلة 30
  • النويصيب: العظمى المتوقعة 47 والصغرى المسجلة 31
  • الوفرة: العظمى المتوقعة 47 والصغرى المسجلة 30