أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد يجدد عقد المدرب الهولندي إيريك تين هاج حتى 2026 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مانشستر يونايتد يجدد عقد المدرب الهولندي إيريك تين هاج حتى 2026 - بوراق نيوز


الخميس 04 يوليو 2024 | 02:16 مساءً

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

العقارية

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تجديد عقد المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج لمدة عامين إضافيين، ليستمر مع الفريق حتى يونيو 2026.

عبّر تين هاج عن سعادته بالتوصل إلى اتفاق جديد مع النادي لمواصلة العمل معًا. وقال: "أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا. إذا نظرنا إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفخر بالكأسين والعديد من الأمثلة على التقدم الذي حققناه منذ انضمامي".

وأضاف: "ومع ذلك، يجب أن نكون واضحين، فلا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، وهو ما يعني التحدي على الألقاب الإنجليزية والأوروبية". واختتم تصريحاته قائلاً: "خلال مناقشاتي مع النادي، وجدنا وحدة كاملة في رؤيتنا لتحقيق تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا".

نجح تين هاج في قيادة مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، بعد الفوز على جاره مانشستر سيتي بنتيجة 2-1. ومع ذلك، ودع الفريق بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس كاراباو، وأنهى الدوري الإنجليزي في المركز الثامن.

اقرأ ايضا