أخبار عاجلة

جامدين كده كده.. تامر حسني يستعد لطرح أغنيته الجديدة اليوم - بوراق نيوز

جامدين كده كده.. تامر حسني يستعد لطرح أغنيته الجديدة اليوم - بوراق نيوز
جامدين كده كده.. تامر حسني يستعد لطرح أغنيته الجديدة اليوم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جامدين كده كده.. تامر حسني يستعد لطرح أغنيته الجديدة اليوم - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 02:31 م

شوق الفنان تامر حسني متابعيه لطرح أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم جامدين كدة كدة، حيث كشف الفنان أن الغنوة سيتم طرحها مساء اليوم، في تمام الساعة الـ 5 مساءً، عبر قناته الرسمية بـ موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيًا أن تنال الغنوة إعجاب كل متابعيه.

وشارك تامر حسني متابعيه بصورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: صباح الفل على الكل ونهار جميل على كل الناس، انتظروا اليوم إن شاء الله أغنيتي الجديدة جامدين كدة كدة، الساعة 5 على جميع المنصات.

موعد طرح أغنية تامر حسني الجديدة

576.jpg
تامر حسني يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة “جامدين كدة كدة”

وفي سياق آخر، تصدر الفنان تامر حسني تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو له وهو يفاجيء عروس تونسية في حفل زفافها، حيث خرج لها من خلف مرآة أثناء تجهيزاتها للحفل، وعلق الفنان على انتشار الفيديو وحالة الجدل التي أثيرت عليه، فـ شارك تامر متابعيه بصورة له رفقة العروس التونسية وعريسها الألماني، عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قال فيها: جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتجب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك.