أخبار عاجلة

هل يتم تغيير وزير التعليم الجديد في أقرب تعديل؟.. رئيس الوزراء يفجر مفاجأة مدوية لأول مرة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم هل يتم تغيير وزير التعليم الجديد في أقرب تعديل؟.. رئيس الوزراء يفجر مفاجأة مدوية لأول مرة - بوراق نيوز


الخميس 04 يوليو 2024 | 03:41 مساءً

الدكتور محمد عبد اللطيف - وزير التربية والتعليم الجديد

الدكتور محمد عبد اللطيف - وزير التربية والتعليم الجديد

العقارية

وزير التعليم الجديد.. طالب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بإعطاء فرصة للوزراء للعمل في الملفات، وبعد ذلك يتم تقييم وتيرة العمل، مؤكدًا: لن ننتظر كثيرا للتقييم ولا يوجد أي غضاضة لحدوث تعديل أو تغيير.

وقال «مدبولي» ردًا على تساؤل حول معايير اختيار الوزراء وبالأخص ما يتداول عن اختيار وزير التربية والتعليم، اليوم: «قابلت أكثر من 65 مرشحًا في كل المجالات ويتم ترشيحهم من جهات كثيرة، ورئيس الوزراء نفسه يقوم بعرض الترشيحات على الجهات الأمنية المسئولة وتقوم بعرض السير الذاتية لكل المرشحين».

وأضاف: «الموضوع لا يقتصر على الترشيحات وعرض السيرة الذاتية لكن كان هناك تحاور شخصي وكنت حريصا على التواصل مع كل مرشح لنطمئن من هو الأفضل وفي النهاية هو اجتهاد، الشخص لديه رؤية واضحة عن حل أزمات هذا القطاع كل ما قابلته سألتهم إيه رؤيته في هذا الملف وما الحل».

وتابع: «الرؤية التي كانت أمامي أن الشخص يكون ملما بالملف، حيث إننا لا نملك رفاهية إضاعة الوقت»، مشيرًا إلى أنه «لا يوجد ما يمنع الاستعانة بمن هم منغمسون بالعمل في القطاع الخاص الذين حققوا نجاحات». 

اقرأ ايضا