أخبار عاجلة

ليفربول ينافس باريس سان جيرمان على جناح هولندا - بوراق نيوز

ليفربول ينافس باريس سان جيرمان على جناح هولندا - بوراق نيوز
ليفربول ينافس باريس سان جيرمان على جناح هولندا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ليفربول ينافس باريس سان جيرمان على جناح هولندا - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 04:21 م

أشارت تقارير صحيفة إلى أن فريق ليفربول يرغب في ضم اللاعب الهولندي كريسينسيو سمرفيل لاعب نادي ليدز يونايتد، خلال فترة الانتقالات الجارية.

ليفربول ينافس باريس سان جيرمان على جناح هولندا

وأفادت التقارير بأن المدرب الهولندي أرني سلوت المدير الفني الجديد للريدز خلفا ليورجن كلوب الذي رحل من النادي بعد انتهاء الموسم المنصرم وقضاء 9 سنوات مع الفريق، أجرى محادثة مع اللاعب بهدف إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق.

وأوضح التقرير أن ليفربول سينافس فريق باريس سان جيرمان الذي لديه النية هو أيضًا في ضم المهاجم الهولندي الذي يستطيع أيضًا اللعب كجناح، حيث كان الفريق الفرنسي أبدي سابقًا اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب، وأصبح التنافس الآن بين الفريقين مشتعلًا، بعد حديث سلوت مع اللاعب الهولندي.

كريسينسيو سمرفيل مع ليدز يونايتد

وحقق اللاعب كريسينسيو سمرفيل مع ليدز يونايتد خلال الموسم المنقضي أداءً مميزًا جعله تحت مرصاد الأندية الكبرى، فقد تم اختياره أفضل لاعب في دوري القسم الثاني بالموسم المنصرم، ويمتد عقده مع الفريق حتى صيف 2026.

وشارك اللاعب صاحب الـ 22 عام مع فريق ليدز يونايتد في 89 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 25 هدفا، وصنع 12 آخرين.

وظهر اللاعب مع منتخب بلاده تحت سن الـ21 عام في 8 مباريات، سجل خلالها هدفين وحصد بطولة بطل أوروبا تحت 17 سنة مع المنتخب الهولندي في عام 2018.