أخبار عاجلة

الأجهزة الأمنية تتحفظ على فتاة أوكرانية بسبب حادث مروع في التجمع الخامس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الأجهزة الأمنية تتحفظ على فتاة أوكرانية بسبب حادث مروع في التجمع الخامس - بوراق نيوز


الخميس 04 يوليو 2024 | 04:53 مساءً

حادث مروع في التجمع الخامس

حادث مروع في التجمع الخامس

العقارية

حادث مروع في التجمع الخامس.. تحفظت الأجهزة الأمنية على فتاة أوكرانية متهمة في حادث اصطدام بسيارة متوقفة على جانب الطريق داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

حادث مروع في التجمع الخامس

بدأت الواقعة عندما اتهمت هالة عبد الفتاح، موظفة بالبترول، الفتاة الأوكرانية بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة، داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

وذكرت هالة أنها استيقظت على صوت تصادم كبير أسفل منزلها، فخرجت بصحبة شقيقتها لمعرفة سبب التصادم، وتفاجأت بفتاة أوكرانية تقود سيارة تحت تأثير الكحول، واصطدمت بسيارة متوقفة على جانب الطريق، مما أدى إلى انقلاب سيارتها. قامت هالة بمحاولة إخراج الفتاة من السيارة المنقلبة.

وأضافت أن أحد الأشخاص طلب منها عدم إبلاغ الشرطة، بحجة أن إقامة الفتاة الأوكرانية منتهية منذ 6 أشهر. رغم ذلك، قامت هالة بالاتصال بالنجدة للإبلاغ عن الحادث، مما دفع الفتاة الأوكرانية إلى سبها بألفاظ خادشة باللغتين الإنجليزية والعربية، والتعدي عليها بالضرب.

اصطحبت الشرطة الفتاة الأوكرانية إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وقامت هالة بتحرير محضر ضد الفتاة، متهمة إياها بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف.

اقرأ ايضا