أخبار عاجلة

متى يعود محمود كهربا للمشاركة مع الأهلي؟.. مصدر يجيب - بوراق نيوز

متى يعود محمود كهربا للمشاركة مع الأهلي؟.. مصدر يجيب - بوراق نيوز
متى يعود محمود كهربا للمشاركة مع الأهلي؟.. مصدر يجيب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم متى يعود محمود كهربا للمشاركة مع الأهلي؟.. مصدر يجيب - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 05:33 م

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، موعد عودة محمود كهربا للمشاركة مع الفريق الأحمر بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين مارسيل كولر مدرب الفريق.

ويغيب محمود كهربا عن المشاركة مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة في ظل الأزمة التي نشبت بينه وبين كولر عقب عدم استكماله مران المستبعدين من لقاء فاركو.

موعد عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

وحسب ما ذكره المصدر لـ القاهرة 24، أن مارسيل كولر سيحسم موقف عودة كهربا للمشاركة مع الفريق الأحمر عقب لقاء الداخلية.

وأكد المصدر، أن كولر سيعيد تقييم وضع محمود كهربا بعد الانتهاء من مباراة الداخلية من أجل حسم إمكانية عودته للمشاركة مع الفريق من عدمها.

وأوضح المصدر أن اللاعب يحاول إصلاح الأزمة بينه وبين كولر وبدأ ذلك بالفعل بعد تقديمه الاعتذار لمساعد المدرب هالدار جابيربي.

وأشار المصدر إلى أنه بنسبة كبيرة سيعود اللاعب للتدريبات الجماعية عقب مباراة الداخلية خاصة في  ظل التزامه الشديد بخوض التدريبات المنفردة التي أقرها السويسري على كهربا.

وأضاف المصدر، أن هناك محاولات من جانب سامي قمصان المدرب العام للفريق وخالد بيبو مدير الكرة بداخل النادي بطلب من كهربا للتوسط له عند كولر من أجل إنهاء الأزمة وعودته مرة أخرى إلى حسابات الفريق.

ويغيب كهربا عن المشاركة مع الأهلي منذ مباراة فاركو التي وجد فيها على مقاعد البدلاء، وبعدها تم استبعاده من مباراتي طلائع الجيش والداخلية.

ويلاقي الأهلي نظيره الداخلية مساء اليوم الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الجولة التاسعة والعشرين.