أخبار عاجلة
طقس الأحد.. تشكل سحب منخفضة مصحوبة بضباب -

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية عبر القنوات الناقلة في الدوري الممتاز 2024 - بوراق نيوز

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية عبر القنوات الناقلة في الدوري الممتاز 2024 - بوراق نيوز
شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية عبر القنوات الناقلة في الدوري الممتاز 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية عبر القنوات الناقلة في الدوري الممتاز 2024 - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 06:13 م

تتجه أنظار عشاق المارد الأحمر الآن، نحو بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم عبر القنوات الناقلة في الدوري الممتاز 2024، حيث يمتلك النادي الأهلي الليلة، فرصة لتقليل فارق النقاط أمام بيراميدز، والمضي قدمًا لاستعادة صدارة ترتيب دوري نايل، وتحديدًا بعد الفوز في المواجهة الأخيرة على فريق طلائع الجيش، بأربعة أهداف دون مقابل، مما رفع من معنويات الجماهير واللاعبين على حداء سواء؛ لذا يتم البحث عبر الشبكات المعلوماتية في هذا التوقيت، للوصول إلى مشاهدة مباراة الأهلي ضد الداخلية مباشر اليوم.

ويستعرض موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نستعرض لكم فيما يلي، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم بث مباشر ضد الداخلية في الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى موعد مشاهدة مباراة الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل 2023-2024، والتشكيل الرسمي للنادي الأهلي.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم عبر القنوات الناقلة في الدوري الممتاز 2024

تأتي قناة أون تايم سبورت 1، لتكون المسؤولة عن إتاحة بث مباشر مباراة الأهلي ضد الداخلية اليوم عبر القنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز 2023/2024، وذلك بسبب اتفاقها مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لنقل مباريات دوري NILE مباشرة، لمختلف الجماهير داخل مصر وبلاد الشرق الأوسط؛ مما يشير إلى أن التردد الآتي، سيتيح مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر اليوم.

تردد قناة On time sports 1

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11861
  • معدل الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2023-2024

وتحدد موعد مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز 2023/2024، لتبدأ أحداثها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والأردن وفلسطين والكويت، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطن عمان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وبالتطرق إلى جدول ترتيب الدوري المصري 2023-2024، قبل انطلاق بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم، فإن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها المارد الأحمر حتى الآن، بينما يأتي فريق الداخلية في المرتبة الأخيرة بـ 19 نقطة.

828.jpeg
مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم عبر القنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز 2024

تشكيل الأهلي ضد الداخلية

أعلن السويسري مارسي كولر، تشكيل الأهلي اليوم، لمواجهة الداخلية في الدوري المصري الممتاز 2023/2024، والذي جاء كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني - كريم فؤاد.
  • خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - إمام عاشور.
  • خط الهجوم: أحمد عبد القادر - حسين الشحات - وسام أبو علي.