أخبار عاجلة

سكالوني يحسم مشاركة ميسي أمام الإكوادور في كوبا أمريكا 2024 - بوراق نيوز

سكالوني يحسم مشاركة ميسي أمام الإكوادور في كوبا أمريكا 2024 - بوراق نيوز
سكالوني يحسم مشاركة ميسي أمام الإكوادور في كوبا أمريكا 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سكالوني يحسم مشاركة ميسي أمام الإكوادور في كوبا أمريكا 2024 - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 06:22 م

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية القرار الخاص بالمدرب ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، فيما يتعلق بمشاركة النجم ليونيل ميسي في المباراة المقبلة التي سيخوضها منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب الإكوادور في كوبا أمريكا 2024.

قرار سكالوني بشأن مشاركة ميسي أمام الإكوادور

وحسبما أفادت العديد من التقارير الصحفية الأرجنتينية، فإن المدرب سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين حسم أمر مشاركة ميسي في المباراة المقبلة.

وقالت التقارير إن المدرب سيشرك ليونيل في المباراة المقبلة في 45 دقيقة فقط، خوفًا من تعرضه لجهد شديد أو إصابة خلال أحداث المباراة تؤدي إلى تضاعف حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب في المباراة الأخيرة لمنتخب الأرجنتين في البطولة.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير التي أشارت في وقت سابق إلى أن قرار مشاركة ميسي في المباراة المقبلة سيتم تحديده اليوم، خاصةً مع اقتراب المباراة الحاسمة التي ستجمع منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.

وكان سكالوني أوضح أمر مشاركة النجم العالمي في وقت سابق بتصريحات أفاد بها بالمؤتمر الصحفي لمباراة الإكوادور، حيث قال إنه ينتظر ما سيجري في المران ليتخذ قرارا بشأن مشاركة ميسي، وأوضح بأن هناك بدائل جيدة جدًا في حال غياب نجم الفريق، أبرزهم لاوتارو مارتينيز وخوليان ألفاريز.

موعد مباراة الأرجنتين أمام الإكوادور في كوبا أمريكا 2024

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة التي ستجمع بين منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور في كوبا أمريكا 2024، فجر يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.