أخبار عاجلة

وفاة ابنة شقيق الداعية عمر عبد الكافي - بوراق نيوز

وفاة ابنة شقيق الداعية عمر عبد الكافي - بوراق نيوز
وفاة ابنة شقيق الداعية عمر عبد الكافي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وفاة ابنة شقيق الداعية عمر عبد الكافي - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 06:25 م

أعلن الداعية الدكتور عمر عبدالكافي، وفاة ابنة شقيقه ولاء علي عبد الكافي.

وفاة ابنة شقيق الداعية الشهير الدكتور عمر عبدالكافي

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، أحتسب عند الله سبحانه ابنة أخي ولاء علي عبد الكافي رحمها الله رحمة واسعة وجعلها من أهل الجنة وأن يتغمدها رب العباد برحمته، فلقد كانت من الصالحات وأسأل الله لأخي الأكبر ومعلمي القدوة والأسوة والمعلم، صبرًا وأجرًا وعائلة عبد الكافي جميعًا، الراجي عفو ربه عمر عبد الكافي.

وقبل أيام، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية أنباء تزعم وفاة الداعية الشهير عمر عبد الكافي.

حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي

وكتب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم: إنا لله وإنا إليه راجعون نعزي أنفسنا والأمة الإسلامية في وفاة العالم الجليل دكتور عمر عبد الكافي.

وبالرجوع وقتها، إلى حسابات الداعية الشهير، لم تنشر أي شيء، فيما نشر الداعية الإسلامي، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك صورة معلقا عليها: في الحج العام الماضي تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك.

وعلق الدكتور عمر عبد الكافي، الداعية الإسلامي، على ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء عن وفاته.

وفي فيديو على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أكد الداعية عمر عبد الكافي أنه بخير، ولا صحة لما نشر وتداول بشأن وفاته، موجها الشكر للمشاعر الطيبة التي تأثرت من هذا النبأ الكاذب، قائلا: بارك الله فيهم على هذه العاطفة المتأججة، والروح الطيبة وجزاهم الله خيرا.

والدكتور عمر عبد الكافي شحاتة، هو داعية إسلامي ولد في محافظة المنيا بقرية تلة، واهتم بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحاديث الدار الآخرة.