أخبار عاجلة

بـ 200 صاروخ.. حزب الله يشن هجومًا واسعًا على إسرائيل بالصواريخ والطائرات - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بـ 200 صاروخ.. حزب الله يشن هجومًا واسعًا على إسرائيل بالصواريخ والطائرات - بوراق نيوز


الخميس 04 يوليو 2024 | 06:35 مساءً

هجوم لحزب الله على إسرائيل

هجوم لحزب الله على إسرائيل

العقارية

أعلنت الإذاعة الإسرائيلية سقوط عدد من المسيرات والصواريخ في مستوطنة كتسرين جنوب الجولان واشتعال النار في مناطق واسعة منها.

وأكدت أن حزب الله اللبناني، أطلق أكثر من 10 طائرات مسيرة على الأقل باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

حزب الله يشن هجومًا واسعًا على إسرائيل

وفي سياق متصل، أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، قبل قليل، اعتراض صواريخ من لبنان في أجواء مستوطنة كريات شمونة بالجليل الأعلى.

YouTube Channe

من جانبه، قال مصدر في حـزب الله في تصريحات صحفية: هجماتنا الآن هي استكمال لعملية الرد على اغتيال القائد العسكري محمد نعمة ناصر.

وأضاف: هاجمنا بأكثر من 20 مسيرة مواقع إسرائيلية متعددة في الجليل، وأطلقنا أكثر من 200 صاروخ من أنواع متعددة على مواقع إسرائيلية في الجليل والجولان.

كما أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بإطلاق 15 صاروخا من لبنان باتجاه إصبع الجليل، وأكد جيش الاحتلال أن صفارات الإنذار دوت 6 مرات في شمال إسرائيل منذ الصباح.

وفي ذات السياق، دوت صفارات الإنذار في عدة بلدات بالجليل الأعلى بعد اشتباه بتسلل مسيرة، وأفادت صحيفة يديعوت أحرونوت أن صفارات الإنذار تدوي في منطقة آياليت هاشاحر في الجليل الأعلى بعد اشتباه بتسلل مسيرة 

اقرأ ايضا