أخبار عاجلة
8 قتلى باشتباكات في كشمير - بوراق نيوز -

المخدرات توقف ثلاثة أشخاص بالرباط

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم المخدرات توقف ثلاثة أشخاص بالرباط

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الرباط، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم الأربعاء 3 يوليوز الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

جرى توقيف المشتبه فيهم بضواحي مدينة تمارة، وهم في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات. أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 7 كيلوغرامات من مخدر الشيرا و5440 قرصًا مهلوسًا. بالإضافة إلى ذلك، مكنت عملية التفتيش بمنزل أحد الموقوفين من حجز 1200 قرص طبي مخدر إضافي ومجموعة من صفائح مخدر الشيرا.

كشفت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

يؤكد هذا التدخل التزام الأجهزة الأمنية بتعزيز جهودها في مكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وحماية المجتمع من هذه الأنشطة الإجرامية.

Shortened URL