أخبار عاجلة

وزير الكهرباء: أخبار جيدة بخصوص الكهرباء قبل نهاية الشهر الجاري - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وزير الكهرباء: أخبار جيدة بخصوص الكهرباء قبل نهاية الشهر الجاري - بوراق نيوز


الخميس 04 يوليو 2024 | 09:23 مساءً

الدكتور محمود عصمت - وزير الكهرباء

الدكتور محمود عصمت - وزير الكهرباء

آدم إبراهيم

أكد الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك ترتيبات كبيرة جارية مع وزارة البترول لحل مشاكل الكهرباء، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. جاء هذا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار" عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي مصطفى بكري، حيث أوضح الوزير أن العمل جارٍ على حل الأزمة بسرعة.

أخبار جيدة بخصوص الكهرباء قبل نهاية الشهر الجاري

وأوضح الوزير، أنه قبل نهاية الشهر الجاري ستكون هناك أخبار جيدة بخصوص الكهرباء، مؤكداً أن الوزارة تعمل بجدية لتحقيق هذا الهدف. كما أكد على ضرورة تحسين جودة التغذية الكهربائية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، استجابةً لتوجيهات الرئيس السيسي.

تحسين جودة التغذية الكهربائية وخفض نسبة الفقد

في سياق متصل، أوضح الوزير أن الوزارة تواصل العمل على استكمال ما تم إنجازه في عهد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء السابق، مع التركيز على الاعتماد على الطاقة الجديدة والمتجددة لتحقيق قيمة مضافة وتوفير طاقة مستقرة للشبكات. كما سيتم مراجعة تكاليف التوزيع والإنتاج، ومراقبة شبكات التوزيع باستخدام الوسائل الحديثة.

تنسيق شامل لحل مشكلة الانقطاعات

وأضاف الدكتور محمود عصمت أن هناك تنسيقًا جارياً مع كافة الجهات المعنية لحل مشكلة انقطاعات الكهرباء، وتأمين التغذية الكهربائية وفقاً لأعلى معايير الجودة. يتم العمل على تحسين الإنتاجية والكفاءة من خلال توفير خدمات كهرباء ذات جودة عالية، وتذليل كافة العقبات التي قد تؤثر على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

اقرأ ايضا