أخبار عاجلة

بالأرقام.. وسام أبو علي وإمام عاشور الأكثر تأثيرًا مع الأهلي في 2024 - بوراق نيوز

بالأرقام.. وسام أبو علي وإمام عاشور الأكثر تأثيرًا مع الأهلي في 2024 - بوراق نيوز
بالأرقام.. وسام أبو علي وإمام عاشور الأكثر تأثيرًا مع الأهلي في 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بالأرقام.. وسام أبو علي وإمام عاشور الأكثر تأثيرًا مع الأهلي في 2024 - بوراق نيوز

الخميس 04/يوليو/2024 - 10:03 م

حقق النادي الأهلي فوزًا مهما في المباراة التي جمعته أمام الداخلية، في الجولة الـ 29 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 4-1.

ويعد إمام عاشور ووسام أبو علي هما أصحاب تلك الأهداف في المباراة، التي شهدت تألقهما بشكل كبير.

ولذلك، يُسلط القاهرة 24 الضوء على أبرز الأرقام الخاصة باللاعبين في الفترة الأخيرة، طوال مشاركتهما مع النادي الأهلي في كافة المسابقات، إذ أظهرت تلك الأرقام مدى تأثير اللاعبين رفقة المارد الأحمر.

أرقام وسام أبو علي وإمام عاشور مع الأهلي 

وعن وسام أبو علي، خاض اللاعب رفقة المارد الأحمر 10 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم، إذ ساهم اللاعب في تلك المباريات في 10 أهداف، حيث سجل اللاعب 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

ولذلك يعد اللاعب هو من أكثر اللاعبين مساهمة مع الأهلي في الدوري هذا الموسم، بجانب إمام عاشور الذي خاض 10 مواجهات أيضًا سجل فيهم 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

وبالحديث عن أرقام إمام عاشور رفقة المارد الأحمر منذ قدومه، فخاض اللاعب 37 مباراة، ووصل عدد المساهمات التهديفية إلى 17 هدفًا، بينما وصل عدد الأهداف إلى 9 أهداف، وأخيرًا قام اللاعب بـ 8 تمريرات حاسمة.

أكثر لاعبي الأهلي مساهمة بالأهداف عام 2024

وهناك العديد من اللاعبين الذي ساهموا بالأهداف مع النادي الأهلي في عام 2024 حتى تلك اللحظة، وكالعادة في المقدمة يأتي كل من إمام عاشور ووسام أبو علي، إذ جاءت القائمة على الشكل التالي:ـ

  1. وسام أبو علي 11 مساهمات - 8 أهداف - 3 أسيست.
  2. إمام عاشور 10 مساهمات - 7 أهداف - 3 أسيست.
  3. حسين الشحات - 9 مساهمات - 5 أهداف - 4 أسيست.
  4. محمود كهربا - 7 مساهمات - 6 أهداف - أسيست واحد.