أخبار عاجلة

عمرو يوسف: توقف مسلسل "أحمس" أثر في نفسيتي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عمرو يوسف: توقف مسلسل "أحمس" أثر في نفسيتي - بوراق نيوز

تحدث الفنان عمرو يوسف عن تأثير توقف مسلسل "أحمس"، الذي كان من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2021، مؤكدا أن توقفه أثر على نفسيته بدرجة كبيرة.

قال "يوسف" خلال حواره مع الإعلامية سارة دندراوي في حلقة مساء الخميس من برنامج "">تفاعلكم" المذاع عبر شاشة "العربية"، إنه تأثر لوقف مسلسل "أحمس" لدرجة كبيرة، كما أنهم كانوا على وشك الانتهاء من التصوير، مشيرا إلى أنهم قاموا في هذا العمل بمجهود استثنائي، لم يحدث من قبل.

نرشح لك: عمرو يوسف عن مرض كندة علوش: التجربة صعبة لكن هانت

في سياق آخر، قال إنه يكره كلمة "الترند" واصفا إياها بالكلمة المزعجة، موضحا أنها يجب أن تكون سُبة وليست شيء إيجابي، مضيفا أن تغيير المفاهيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أصبح شيء كارثي وخطر يتمنى أن يتوقف، حتى أن الناس أصبحوا يهينون أنفسهم من أجل أن يصبحوا ترند، مؤكدا أنه لا يسعى وراء الترند في مظهره أو شكله أو حتى تفكيره.

وعند سؤاله عن سر السعادة الزوجية، أوضح: "معرفوش.. السعادة بتيجي من القلب، مفيش نصيحة أو سر حد ينصح به حد، كل واحد بيكون له بصمة مختلفة، هي توفيق من عند ربنا".


كما أكد أنه يؤمن بالصداقة بين المرأة والرجل، مشيرا إلى أنه كان يفضل أن يصبح طيار قبل التمثيل من أجل السفر إلى العديد من البلدان، موضحا أنه عندما أصبح ممثلا استطاع السفر أيضا للعديد من البلدان.

أشار إلى أنه ابتعد عن العمل في المجال الإعلامي، لأنه العمل في الإعلام تعارض مع عمله في الفن، والتمثيل بالنسبة له أولوية.

" title="تفاعلكم | 25 سؤالا مع عمرو يوسف" frameborder="0">

يذكر أن يعرض الآن للفنان عمرو يوسف فيلم "ولاد رزق 3"، وهو من بطولة أحمد عز، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، علي صبحي، إضافة إلى عدد من النجوم العالميين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، والذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بنحو 202,892,009 جنيه

وتدور أحداث هذا الجزء، بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، حتى يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.