أخبار عاجلة

أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون: أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها - بوراق نيوز

أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون: أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها - بوراق نيوز
أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون: أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون: أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 03:58 ص

ردت الفنانة أسماء جلال على تشبيهها بمايكل جاكسون والانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا.وقالت أسماء جلال عن سبب نشرها صورة مايكل جاكسون بعد تشبيهها بها في لقائها مع منى الشاذلي: أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أسقف لها، يعني لو حد قال إفيه حلو أسقف له جدا.

أسماء جلال ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون

من ناحيتها قالت منى الشاذلي: بس إنتي قمر وعندك ملامح رقيقة وجذابة وفيه شبه إجماع إنك رقيقة فمش فاهمة ليه جابوا موضوع مايكل جاكسون ده؟

وردت أسماء جلال: مش عارفة إيه بداية الموضوع بس فجأة لقيت الدنيا كلها أسماء جاكسون أو مايكل جاكسون الغلابة، وقلت يمكن عشان بحب مايكل جاكسون وبعدها لقيت صورة معمولة ذكاء اصطناعي دمج بين صورتي وصورته، ومضايقتش خالص والصورة لذيذة وبتضحك.

وفي سياق متصل، كشفت أسماء جلال أنها كانت شخصية حساسة للغاية حتى أنها سبق أن تعرضت لاكتئاب وخسرت عشرة كيلو من وزنها بسبب تعرضها لانتقادات في بدايتها، حيث انتقد البعض أحد أدوارها، الأمر الذي أثر عليها كثيرا.

وقالت: مرة خسيت عشرة كيلو وده كان اكتئاب، لأن كان فيه حاجة بتتعرض ليا مكانتش عاجبة الناس وكنت أول مرة أشوف الانتقادات بعينيا، واكتئبت وخسيت خالص وشعري وقع وقصيت شعري، لأني كنت حساسة جدا وبعدين حسيت إن ده مش هيأكل عيش ودلوقتي لقيت نفسي بقول لهم عندكم حق واللي أنتم شايفينه.

كانت أسماء جلال حديث الجمهور على السوشيال ميديا بعد تشبييها بمايكل جاكسون لكن المفاجأة كانت بتفاعلها مع التنمر عليها، حيث غيرت الصورة الشخصية عبر حسابها الرسمي لـ صورة مايكل جاكسون، ردًا على هجمات التنمر الإلكتروني التي تعرضت لها.

وانتشرت صورة مُستخدمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي دمجت وجه جاكسون مع أسماء جلال، وتم تداولها على صفحات السوشيال ميديا المختلفة.