أخبار عاجلة

لاعب ومدرب وخلوق.. النني فرس رهان ميكالي لتحقيق الإنجاز الأولمبي في باريس - بوراق نيوز

لاعب ومدرب وخلوق.. النني فرس رهان ميكالي لتحقيق الإنجاز الأولمبي في باريس - بوراق نيوز
لاعب ومدرب وخلوق.. النني فرس رهان ميكالي لتحقيق الإنجاز الأولمبي في باريس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لاعب ومدرب وخلوق.. النني فرس رهان ميكالي لتحقيق الإنجاز الأولمبي في باريس - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 04:09 ص

يملك محمد النني لاعب المنتخب الوطني وفريق أرسنال الإنجليزي، مسيرة طويلة من الذهب، ويعد النني هو أحد الركائز الرئيسية التي اعتمد عليها جميع المدربين في العشر سنوات الأخيرة، الذين تولوا القيادة الفنية للمنتخب المصري، من موسم 2011 - 2012 حتى الموسم الحالي 2024.

كما أنه من أفضل المحترفين في تاريخ الكرة المصرية بمسيرته الاحترافية الرائعة، بدايةً من بازل السويسري، مرورًا بأرسنال الإنجليزي، وبشكتاش التركي، في مسيرة حافلة بالإنجازات والنجاح والصعوبات.

ويعد النني من أهم الركائز التي سيعتمد عليها المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلى ميكالي، في  دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، مستندا إلى خبراته وإمكانياته الكبيرة، بعد ضمه ضمن الثلاثي الكبار، وتعد هذه الدورة الثانية التي يشارك بها محمد النني مع منتخب مصر، بعد أولمبياد 2012 في البرازيل.

وبلا شك أن محمد النني أرقامه مبهرة رفقة منتخب مصر، حيث إن الفرعون المصري على صعيد مشاركاته الدولية مع منتخب مصر، شارك مع الفراعنة في 91 مباراة دولية مع المنتخب الوطني نجح خلالها في تسجيل 8 أهداف، ولعل أبرزها هدفه في نهائي كأس الأمم 2017 على حساب منتخب الكاميرون.

وكما ذكرنا أن النني قاد الفراعنة للتأهل لنهائي أمم أفريقيا مرتين 2017 و2022 أمام الكاميرون والسنغال بالترتيب، فضلا عن الإنجاز التاريخي وهو التأهل لكأس العالم عام 2018 بروسيا.

ليس هذا فقط، فإن النني وصل إلى مباراته الدولية رقم 100 في مباراة غانا الماضية في كأس أمم إفريقيا، ويتصدر قائمة أكثر لاعبي الجيل الحالي للمنتخب المصري مشاركة مع الفراعنة.