أخبار عاجلة

اعترافات مستريح الملابس بسوهاج: ما ضربتش حد على إيده.. وكانوا فرحانين وهما جايبين الفلوس - بوراق نيوز

اعترافات مستريح الملابس بسوهاج: ما ضربتش حد على إيده.. وكانوا فرحانين وهما جايبين الفلوس - بوراق نيوز
اعترافات مستريح الملابس بسوهاج: ما ضربتش حد على إيده.. وكانوا فرحانين وهما جايبين الفلوس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم اعترافات مستريح الملابس بسوهاج: ما ضربتش حد على إيده.. وكانوا فرحانين وهما جايبين الفلوس - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 05:38 ص

تباشر جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، تحقيقاتها مع عاطل -مستريح الملابس الجاهزة- بتهمة النصب على 5 أشخاص، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون و500 ألف جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح شهرية، بدائرة مركز طهطا شمال المحافظة.

اعترافات المتهم بالنصب على المواطنين بسوهاج

واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه، لافتًا إلى أن الضحايا هم من دفعوا له المبالغ المذكورة بإرادتهم، بغرض الحصول على ربح شهري متفق عليهم فيما بينهم.

المتهم: ما ضربتش حد على إيده.. وكانوا فرحانين وهما جايبين الفلوس

وأضاف المتهم: أنا ما ضربتش حد على إيده، وهما اللي إدوني الفلوس برغبتهم عشان الربح والمكسب السريع، وكانوا مبسوطين وفرحانين وهما جايبين الفلوس، وأنا ما غصبتش حد إنه يدفع، هما كانوا مقتنعين بمشروع تجارة الملابس.

كما تعهد المتهم خلال التحقيقات، برد المبالغ المالية المستولى عليها والمشار إليها في المحضر الرسمي، من الضحايا في أقرب وقتٍ ممكن دون نقص للمتضررين.

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا، من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ المدعو عطية م م ص، 60 عامًا، بالمعاش وعدد 4 آخرين، يقيمون دائرة مركز طهطا، بتضررهم من المدعو حنا م ن م، 23 عاما، لا يعمل، ومقيم مركز طهطا، لنصبه عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 1.500.000 - مليون وخمسمائة ألف جنيه، بزعم استثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم علي أرباح شهرية تقدر بـ 10% من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولى عليها دون رد.
 عقب استصدار إذن جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.