أخبار عاجلة

21 يوليو.. أحمد سعد وأصالة يقدمان حفلًا جديدًا في الرياض - بوراق نيوز

21 يوليو.. أحمد سعد وأصالة يقدمان حفلًا جديدًا في الرياض - بوراق نيوز
21 يوليو.. أحمد سعد وأصالة يقدمان حفلًا جديدًا في الرياض - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم 21 يوليو.. أحمد سعد وأصالة يقدمان حفلًا جديدًا في الرياض - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 05:51 ص

يستعد كل من الفنان أحمد سعد والفنانة أصالة، لإحياء حفل جديد ضمن حفلات جولة المملكة 2024، والمقرر أن تقام  يوم 21 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض.

ومن المقرر أن يقدما باقة من أجمل أغانيهما التي تنال إعجاب الجهور، ومنها أغنيتهما الشهيرة سبب فرحتي، التي لاقت صدىً واسعًا من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

654.jpeg
منشور حفل أصالة وأحمد سعد

أحمد سعد يرد على مهاجميه فيديو استحمامه

وفي وقت سابق، رد أحمد سعد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بعد مشاركته جمهوره فيديو وهو يغني خلال استحمامه، حيث ظهر عاريًا الأمر الذي عرّضه لانتقادات لاذعة من متابعيه.

وقال أحمد سعد في لقاء تليفزيوني: خدت على أني أتشتم تلات أيام في الأسبوع، فخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش، والسوشيال ميديا اتغيرت، لأن زمان كان الأفضل للنجم أنه يختفي، لكن في الوقت الحالي إنك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك ده شيء مهم.. وأنا كمان بحب كل شوية أغني من العربية وكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام.

برنامج أحمد سعد الجديد

وفي سياق آخر، يقدم أحمد سعد بالفترة الحالية تجربة جديدة وهي برنامج بيت السعد، الذي يقدمه مع شقيقه الفنان عمرو سعد، وحل الفنان أحمد حلمي أولى حلقات البرنامج، وكشف الكثير من الكواليس حول حياته الشخصية.

ومن المقرر أن يستضيف برنامج بيت السعد، مجموعة كبيرة من الفنانين من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم إليسا ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج محمد سامي.