أخبار عاجلة

تشكيل لجنة من المرور لفحص كاميرات المراقبة في واقعة الفتاة الأوكرانية - بوراق نيوز

تشكيل لجنة من المرور لفحص كاميرات المراقبة في واقعة الفتاة الأوكرانية - بوراق نيوز
تشكيل لجنة من المرور لفحص كاميرات المراقبة في واقعة الفتاة الأوكرانية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تشكيل لجنة من المرور لفحص كاميرات المراقبة في واقعة الفتاة الأوكرانية - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 07:23 ص

انتدبت الأجهزة المختصة، لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور لفحص حادث اصطدام فتاة أوكرانيا تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، لكشف ملابسات الحادث وتحديد الأسباب.

تشكيل لجنة من المرور لفحص كاميرات المراقبة في واقعة الفتاة الاوكرانية 

وقالت السيدة هالة عبد الفتاح ضحية الفتاة الأوكرانية ردًا على المحضر الذي حررته الفتاة الأوكرانية تتهمها بسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه وهاتف محمول أنه بلاغ كيدي، لأنها اتهمتها بأنها تعدت عليها بالضرب وسرقة مبلغ مالي 5 آلاف وهاتفها المحمول والنيابة فرغت كاميرات المراقبة ولم يتبين صحة كلامها.

وأضاف هالة عبد الفتاح أن الفتاة الأوكرانية اتهمتها في المحضر أنها السبب في الكدمات الموجوده بجسدها وهذا على خلاف الحقيقة، لأن الكدمات نتيجة انقلاب السيارة، وأوضحت أن الأجهزة الأمنية رحلت الفتاة الأجنبية إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لها.

وكانت جهات التحقيق قررت صرف هالة عبد الفتاح، موظفة البترول المعتدى عليها من سيدة أوكرانية بالتجمع الخامس، من سرايا النيابة بعد الاستماع إلى أقوالها، مع استمرار حبس الأوكرانية.

وكشفت التحريات في واقعة التعدي، أن السيدة الأوكرانية كانت تقود السيارة تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسيارة الموظفة خلال توقفها أسفل منزلها على جانب الطريق وانقلبت سيارتها، واعترفت السيدة دي لفانوفا المتهمة أنها كانت تقود السيارة في حالة سكر، مضيفة أن إقامتها انتهت في مصر منذ 5 أشهر.

وقالت هالة عبد الفتاح، موظفة البترول المعتدى عليها على يد سيدة أوكرانية، إن محامي السفارة الأوكرانية تواصل معها للتنازل عن المحضر، مقابل توقعيه على تعهد بإصلاح التلفيات، إلا أنها رفضت.