أخبار عاجلة

4 شهداء وإصابات خطيرة خلال عدوان الاحتلال على جنين - بوراق نيوز

4 شهداء وإصابات خطيرة خلال عدوان الاحتلال على جنين - بوراق نيوز
4 شهداء وإصابات خطيرة خلال عدوان الاحتلال على جنين - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم 4 شهداء وإصابات خطيرة خلال عدوان الاحتلال على جنين - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 09:40 ص

استشهد 4 فلسطينيين وأصيب آخرون، بينهم بجروح خطيرة، صباح اليوم الجمعة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية.

وأفاد مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، وسام بكر، في تصريحات لوكالة الأنباء وفا، بوصول جثامين أربعة شهداء إلى المستشفى، وإصابات بجروح خطيرة، إثر قصف طائرات احتلال مسيّرة لمجموعة من الشبان قرب دوار العودة في مخيم جنين.

وكانت قوات خاصة من جيش الاحتلال قد اقتحمت المدينة وحاصرت منزل المواطن أحمد مروان جمعة الغول في حرش السعادة غرب المدينة، قبل أن تقتحم آليات الاحتلال العسكرية المدينة من شارعي حيفا والناصرة.

اشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية 

وأفادت التقارير بأن قوات الاحتلال قصفت المنزل المحاصر بقذائف أنيرجا وأطلقت صوبه الرصاص الحي، وطالبت بمكبرات الصوت أحد الشبان بتسليم نفسه، كما نشرت قناصتها على أسطح المنازل.

وأظهرت مقاطع فيديو، دخان يتصاعد من المنزل المحاصر بعد اشتعال النيران فيه جراء القصف، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في محيط المنزل المحاصر في "حرش السعادة"، وعند أطراف مخيم جنين، وسط أنباء عن وقوع إصابات.

وأشارت التقارير إلى انقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق داخل مخيم جنين وفي المدينة نتيجة استهداف قوات الاحتلال محوّل الكهرباء بالرصاص.