أخبار عاجلة

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر القائمة ويحقق 2 مليون جنيه.. واللعب مع العيال في المركز الثاني - بوراق نيوز

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر القائمة ويحقق 2 مليون جنيه.. واللعب مع العيال في المركز الثاني - بوراق نيوز
فيلم ولاد رزق 3 يتصدر القائمة ويحقق 2 مليون جنيه.. واللعب مع العيال في المركز الثاني - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فيلم ولاد رزق 3 يتصدر القائمة ويحقق 2 مليون جنيه.. واللعب مع العيال في المركز الثاني - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 09:51 ص

شهدت إيرادات الأفلام المعروضة في دور السينما منافسة قوية ومتنوعة في شباك التذاكر، إذ لا يزال فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز،  يحتل المركز الأول، وفيلم  اللعب مع العيال محققا المركز الثاني.

إيرادات الأفلام 

 بينما جاء في المركز الثالث فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفي المركز الرابع والأخير فيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي.

وأوضح الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  الخميس  الموافق 4 يوليو، إيرادات بلغت نحو 4،222،603 جنيه في شباك التذاكر.

إيرادات الأفلام في السينما 

_فيلم ولاد رزق 3: 2،489،641 جنيها.

_فيلم اللعب مع العيال:692،908 جنيهات.

_فيلم عصابة الماكس:353،104 جنيهات.

_فيلم أهل الكهف:205،714 جنيها.

فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من: الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص مكسيكي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تتطلب مساعدة مجموعة لمساعدته في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم اللعب مع العيال

بينما يضم فيلم اللعب مع العيال، كل من الفنان محمد إمام والفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبدالعظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.