أخبار عاجلة

القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على موظفة في التجمع الخامس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على موظفة في التجمع الخامس - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 11:22 ص

شهد أحد الكمبوندات في منطقة التجمع الخامس واقعه تعدي فتاة أوكرانية على مهندسة بترول مصرية، بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة.

تفاصيل تعدي فتاة أوكرانية على مهندسة بالتجمع

وكانت البداية عندما استيقظت هالة من النوم على صوت تصادم كبير أسفل منزلها، فخرجت بصحبة شقيقتها لمعرفة سبب التصادم ففوجئت بفتاة أوكرانيا تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسارة متوقفة على جانبي الطريق، وبعد إخراج الفتاة من السيارة، طلب أحد الأشخاص الموجودين منها عدم إبلاغ الشرطة لأن الفتاة الأوكرانية إقامتها انتهت منذ 6 أشهر على حسب وصف المبلغة في البلاغ.

وأكدت هالة في بلاغها أنها اتصلت بالنجدة للإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، فسبّتها الفتاة الأوكرانية بأبشع الألفاظ باللغة الإنجليزية والعربية، وتعدت عليها بالضرب، حسب وصف المبلغة في بلاغها، واصطحبت رجال الشرطة الفتاة إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات، وذهبت الفتاة المبلغة وحررت محضرها السابق ضد الفتاة الأوكرانية واتهمتها بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف.

حبس الفتاة الأوكرانية وإجراء تحليل مخدرات 

وأمرت جهات التحقيق بعرض الفتاة الأوكرانية في واقعة اعتداءها بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة، على سيدة مصرية تدعى هالة عبد الفتاح، على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات مع استمرار حبسها.

الفتاة الأوكرانية تحرر محضر ضد مهندسة البترول 

كما حررت الفتاة الأوكرانية محضرا ضد هالة عبد الفتاح موظفة بالبترول، اتهمتها بالاعتداء عليها بالضرب وسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه بالإضافة إلى هاتفها المحمول.

وقالت هالة عبد الفتاح، موظفة البترول المعتدى عليها على يد سيدة أوكرانية، إن محامي السفارة الأوكرانية تواصل معها للتنازل عن المحضر، مقابل توقعيه على تعهد بإصلاح التلفيات، إلا أنها رفضت.

وانتدبت الأجهزة المختصة، لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور لفحص حادث اصطدام فتاة أوكرانيا تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، لكشف ملابسات الحادث وتحديد الأسباب.

وقالت هالة عبد الفتاح، السيدة المعتدى عليها من أوكرانية، إنها ستطالب بتعويض عن حجم الضرر الذي لحقها، والذي يقدر بمبلغ يتراوح بين 150 ألف جنيه و180 ألف جنيه.