أخبار عاجلة

بعد مشاركته أمام الإكوادور.. ميسي يتخطى رقم أحمد حسن القياسي - بوراق نيوز

بعد مشاركته أمام الإكوادور.. ميسي يتخطى رقم أحمد حسن القياسي - بوراق نيوز
بعد مشاركته أمام الإكوادور.. ميسي يتخطى رقم أحمد حسن القياسي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد مشاركته أمام الإكوادور.. ميسي يتخطى رقم أحمد حسن القياسي - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 11:31 ص

نجح ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين في تخطي الرقم القياسي المسجل باسم أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، في قائمة الأكثر مشاركة في المباريات الدولية.

وعاد ليونيل ميسي للمشاركة رفقة منتخب الأرجنتين خلال المباراة التي جمعته أمام نظيره الإكوادور بعد تعافيه من الإصابة.

بعد مشاركته أمام الإكوادور.. ميسي يتخطى رقم أحمد حسن القياسي

ووصل ليونيل ميسي للمركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية، بعدما وصل للمباراة الدولية رقم لـ185 متخطيًا أحمد حسن عميد لاعبي العالم السابق الذي صاحب الـ184 مباراة دولية.

بينما يأتي الماليزي تشوه شين آن صاحب 195 مباراة دولية في المركز الثالث بعيدًا عن ميسي بـ10 مباريات كاملة، فيما يحتل الكويتي بدر المطوع في المركز الثاني برصيد 196 مباراة دولية.

فيما يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال على رأس القائمة متصدرًا الترتيب برصيد 211 مباراة دولية كما أنه لديه الفرصة لتعزيز رقمه القياسي.

ويشارك رونالدو في الوقت الحالي رفقة منتخب البرتغال ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي تأهل فيها رفاق قائد النصر السعودي للدور ربع النهائي من البطولة.

كما يمتلك أيضًا ليونيل ميسي الفرصة في زيادة عدد مبارياته الدولية، حيث يشارك أيضًا رفقة منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا بعدما تأهل للدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المتأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة كوبا الذي لم يتم تحديده، في العاشر من يوليو الجاري، للمنافسة على بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة.