أخبار عاجلة

إحالة عامل للمحاكمة بتهمة الشروع في قتل بائع متجول بالمنوفية - بوراق نيوز

إحالة عامل للمحاكمة بتهمة الشروع في قتل بائع متجول بالمنوفية - بوراق نيوز
إحالة عامل للمحاكمة بتهمة الشروع في قتل بائع متجول بالمنوفية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إحالة عامل للمحاكمة بتهمة الشروع في قتل بائع متجول بالمنوفية - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 11:37 ص

أحالت جهات التحقيق بالمنوفية عامل محارة للمحاكمة، في واقعة شروع قتل بائع متجول، بعد مشادة كلامية وإحداث إصابته بسلاح أبيض، وسقوط المجني عليه من أعلى عقار بشبين الكوم.

محامي البائع المتجول: المتهم أجبر موكلي بالقفز من أعلى عقار بعد طعنة 

 

وأوضح محامي المجني عليه، أن سبب الحادث قيام طفل المتهم بضرب حمار موكله أثناء سيره في أحد شوارع شبين الكوم بحكم عمله بائع متجول، فنهره موكله على فعلته، فذهب الطفل واشتكى لوالده الذي حضر بسلاح أبيض سنجة واعتدى على البائع وأحدث إصابته، فحاول الهروب منه فطارده المتهم إلى أعلى عقار وأصابه مرة أخرى ومارس عليه الضغط حتى أجبره للقفز من أعلى العقار للهروب لإنقاذ حياته.

القبض على مبيض محارة حاول قتل بائع متجول بشبين الكوم 


ونجحت قوة أمنية من مركز شرطة شبين الكوم في إلقاء القبض على المتهم م. ف، م، 35 عامًا، مبيض محارة، مقيم منشأة السادات الجديدة في شبين الكوم.

ووجهت له جهات التحقيق تهمة الشروع في قتل المجني عليه أ. ش. ج من غير سبق الإصرار والترصد على إثر مشادة كلامية جمعت بينهما، وما نتج عنه من تعدي على المجني عليه باستخدام سنجة، حيث ضربة ضربتان استقرتا بيده اليسرى، وذهب المجني عليه فوق أحد الأسطح الموجودة في الشارع فتبعه المتهم وضربه ضربة أخرى استقرت في كتفه الأيسر فسقط من أعلى العقار فحدثت إصابته الموصوفة في التقرير الطبي، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.