أخبار عاجلة

مصرع شخص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالقاهرة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مصرع شخص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالقاهرة - بوراق نيوز

الجمعة 05/يوليو/2024 - 12:45 م

لقي شخص مصرعه بعدة طعنات نافذة إثر مشاجرة في الشارع بين مجموعة من الأشخاص، بمنطقة البساتين في محافظة القاهرة.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء في القاهرة 

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من النجدة، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخص إثر مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، وتم نقل الجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات حقيقة ما تم تداوله على موقع انستجرام، بشأن حدوث مشاجرة بمنطقة الساحل الشمالي بمطروح، ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين.

كشف ملابسات مشاجرة في الساحل الشمالي 

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19/6/2024 تبلغ لقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهي الليلية بدائرة القسم، بين طرف أول المدير المسئول عن الملهى المشار إليه بدون ترخيص و6 عاملين، طرف ثان: 3 أشخاص من المترددين على الملهى وبحوزة أحدهم سلاحا ناريا، طبنجة، تم ضبطها، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثاني من الدخول للملهى.

كما نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين بسحجات وكدمات واشتباه كسور وحدوث تلفيات بـ 4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة، كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص، وتم ضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية.